استمرار الاستعدادات لمعرض «البناء»

باسمة الدهيم
باسمة الدهيم
تصغير
تكبير

تتوالى الاستعدادات في أرض المعارض الدولية بمشرف، لانطلاق فعاليات معرض البناء «بيتك» الذي تنظمه وتقيمه شركة معرض الكويت الدولي، من 9 إلى 14 مايو الجاري في صالة (E وF)، بمشاركة عدد من الشركات المحلية والأجنبية ووكالات ماركات عالمية ذات علاقة بقطاع مواد البناء ومستلزماتها.

وقالت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في «الكويت الدولي»، باسمة الدهيم، إنّ المعرض سيشهد مشاركة فاعلة من حشد من العارضين بلغ عددهم 146 جناحاً ممثلاً لمصانع وشركات، مؤكدة استكمال كامل الحجوزات استعداداً لانطلاقه وإقامته على مدى 6 أيام متتالية.

وأكدت الدهيم حرص الشركة على إقامة معرض البناء، إيماناً منها بأهمية هذا القطاع من ناحية توقيته ونوعه وأهميته، خصوصاً مع ظهور مناطق سكنية جديدة في البلاد فضلاً عن اعتباره من القطاعات الاقتصادية المهمة في البلاد.

وبينت أن المعرض يهدف لتشجيع الشركات والمصانع المحلية لتقديم أفضل المنتجات لسوق البناء المحلي، من خلال الجودة العالية والتكلفة المناسبة، وتوفير بدائل تعطي خيارات عدة للراغب في عملية البناء أو التجديد والتعرف على المنتجات الجديدة.

ولفتت الدهيم إلى تقديم 12 شركة رعايتها للمعرض تتقدمها شركة عربي كراعٍ رسمي، وشركة «برافو هومز للمقاولات» كراعٍ بلاتيني، و«بيت التمويل الكويتي» (بيتك) الراعي الحصري.

ويأتي ذلك في وقت حظيت بالرعاية الذهبية شركة «كيتشن»، و«كيتشن كونسبت»، و«هايدروتيك الهندسية» ومجموعة أسيكو، بينما نالت الرعاية الفضية شركة «إل سول الدولية» و«الابتكار للأبواب»، و«البتول الهندسية»، وبلدية الكويت ووزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجدّدة.

وأضافت الدهيم أن المعرض يستهدف تعزيز مبيعات مستلزمات مواد البناء وإكسسواراتها بأسعار خاصة ومميزة، ويتيح بيع البضائع بأسعار نهاية العام التنافسية بشكل مباشر للجمهور، لتستفيد منها شريحة كبيرة من المواطنين وأصحاب الفلل والقسائم وملاك المجمعات والمولات والمقاولين وأصحاب شركات البناء.

وأشارت إلى أن المشاركات في هذا المعرض تضم مجموعة من شركات مواد البناء والمصانع المتعددة، والتي تعرض منتجاتها مثل الإسمنت والأخشاب وحديد التسليح والطابوق الرملي والحجر الجيري، والبلاط المتداخل ومواد أعمال التكسية، والديكور الخارجية والداخلية والأدوات الصحية، وخلاطات الماء والسيراميك وبايبات المياه والصرف الصحي والألمنيوم والزجاج واللوحات والقواطع الكهربائية والنوافذ والأبواب والمشغولات الخشبية والأوتوماتيكية، وأحواض السباحة والمصاعد وكاميرات المراقبة ومواد العزل وغيرها الكثير من المستلزمات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي