pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«تنمية الخيرية» نفذت مشروعها السنوي إفطار صائم لأسر الأيتام والأسر والمتعففة

ضمن مشروع إفطار الصائم داخل الكويت، قامت جمعية تنمية الخيرية بتوزيع السلال الغذائية على أسر الأيتام والأسر المتعففة والذي تنفذه بشكل سنوي، حيث تركت الجمعية حرية الاختيار لشراء ما تحتاجه تلك الأسر من مواد غذائية بحسب ما يناسبها.

وأشارت الجمعية إلى أن توزيع دفعة جديدة من السلال الغذائية هو امتداد للجهود المتواصلة التي تبذلها «تنمية الخيرية» للحد من لدعم المستفيدين وتأكيدا على المسؤولية المجتمعية وأهمية تعزيز تلك الأسر بما يعينهم.

وأكدت الجمعية حرصها على التواصل المستمر مع الأسر المكفولة من قبلها، وتفقد أحوالهم لا سيما الأيتام، تلبية لاحتياجاتهم، خاصة في المناسبات كرمضان والأعياد والمواسم الأخرى، مشيرة إلى أنها تعمل على خطين متوازيين في دعم الفئات الأكثر حاجة في الداخل والخارج بناء على رغبة متبرعيها الكرام.

ودعت «تنمية الخيرية» المحسنين وأصحاب الأيادي البيضاء إلى دعم مشروعاتها المتنوعة والتي من أشدها احتياجا مشروع دعم صمود المقدسيين المتمثل في الدعم الطبي للمستشفيات وكفالة الأسر المقدسية بالبلدة القديمة ودعم المعتكفين بالمسجد الأقصى، إضافة إلى دعم مشروع مركز الكويت الطبي للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي في اليمن والذي يتعامل مع آلاف المرضى من مبتوري الأيدي والأرجل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي