No Script

إنكم أصحاب بصيرة قوية وبإرادتكم تحققون الإنجازات

ممثل الأمير زار «المكفوفين»: نحن معكم.. ندعمكم ونلبي احتياجاتكم

_MES8797
HMD_0766
تصغير
تكبير

قام ممثل سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد،مساء اليوم، يرافقه رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، بزيارة إلى جمعية المكفوفين.

وقد ألقى الشيخ مشعل كلمة بهذه المناسبة كلمة، قال خلالها «في زيارتنا لأخواننا وأبنائنا في جمعية المكفوفين الكويتية في هذه الليلة المباركة من ليالي شهر رمضان يطيب لنا أن نهنئكم بالشهر الفضيل وننقل لكم تحيات حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح (حفظه الله ورعاه) ودعوات سموه لكم بدوام التوفيق والنجاح».

وأضاف سموه «وبهذه المناسبة نؤكد أنكم أصحاب بصيرة قوية وأنكم رحمة لنا وبإرادتكم تستطيعون تحقيق الإنجازات ونحن معكم ندعمكم ونلبي احتياجاتكم ونوجهكم إلى مواصلة تميزكم داعين الله تعالى أن يوفقكم وكافة أبناء وطننا العزيز في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى (حفظه الله ورعاه) وسدد على دروب الخير خطاه».

وأكد الشيخ مشعل حرصه التام على تلبية احتياجات مؤسسات الدولة لاسيما المتعلقة بالمعاقين تنفيذا لأوامر، سمو امير البلاد، وذلك خلال حوار دار خلال زيارت سموه لمقر جمعية المكفوفين، وفيما يلي نص الحوار:

- سمو ولي العهد: "كل ما ينقصكم من ادوات حديثة تساعدكم احنا متعاونين مع اخي سمو رئيس مجلس الوزراء بتلبية جميع ما ينقصكم من اجهزة او معدات حديثة تعينكم على الحياة».

المهم ان يكون الاخوان اللي هني حاسين وعارفين ان اوامر سيدي صاحب السمو ان يسهل لجميع المؤسسات في الدولة خصوصا المعاقين واللي لهم بعض الامور اللي تحكمهم عندنا الاوامر واضحة ان نقوم ونؤدي واجبنا اتجاههم.. وقفتكم مع حكومتكم ومع اميركم".

- سمو رئيس الوزراء: «رعاية سموك للبطولة العربية في صالة الالعاب صالة الشيخ صباح الأحمد ان شاء الله تكمل».

- رئيس العلاقات العامة بالجمعية: «الجماعة طالبينك طويل العمر بعد العيد باذن الله تفتتح المبنى الذكي الجديد يطول بعمرك».

- سمو ولي العهد: «ابدا ننطر اوامر من اخوي متى ما قال ترى احنا جاهزين تفضلوا حاضرين.. يشرفنا ان ندخل هذا المبنى حق ابنائنا وبناتنا المكفوفين».

- سمو ولي العهد مخاطبا الشاعر سيف لافي: «هذا زميل قديم.. اشهد يا وليدي اني مربيك لكن اشوه انك حفظت التربية وولاءك لديرتك واميرك هذا أهم شي.. ولد عزيز».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي