«KIB» يوصل العيادي إلى بيوت عملاء «BLACK» حتى 27 أبريل

تصغير
تكبير

يوفّر بنك «KIB» خدمة توصيل العيادي إلى المنازل في جميع أنحاء الكويت مجاناً لعملاء «Black»، على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، حرصاً على تقديم قيمة مضافة تعزّز من تجربة عملائه، وترتقي بباقة منتجاته وخدماته المصرفية بما يلاقي تطلعاتهم.

ويتم طلب الخدمة عن طريق خدمة مدير علاقات العملاء الشخصي من «KIB»، أو بالاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (1866866)، ليتسنى لعملاء «Black» التقدم بطلب خدمة توصيل العيادي لغاية يوم الأربعاء 27 أبريل الجاري.

وقال مساعد المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد ورئيس قسم الخدمات المصرفية المتميزة في «KIB»، فيصل الشويرد، إن البنك يتطلع دائماً إلى إثراء تجربة عملائه على اختلاف شرائحهم وفئاتهم، بما يتماشى مع أسلوب حياتهم العصري ويفوق توقعاتهم، لافتاً إلى أنه وباعتباره «بنك للحياة»، سيقدم لعملاء «Black» هذه الخدمة المميزة والسريعة ليشاركهم الاحتفال بالشهر الكريم وبمناسبة حلول عيد الفطر مع أقاربهم وأحبائهم.

وأشار إلى سلسلة المنتجات والحلول المصرفية الأخرى التي تتمتع بها شريحة عملاء «Black» على وجه الخصوص، والتي تأتي بالعديد من المزايا الحصرية، ومنها تعيين مدير علاقات عملاء، مع قاعة انتظار في الفروع المخصصة لهم، في حين يمكنهم التواصل عبر الخدمة الهاتفية «VIP»، لضمان أولوية إنجاز المعاملات المصرفية والمالية.

وذكر الشويرد أن عملاء «Black» لهم أولوية لحجز موعد زيارة للفرع عبر الموقع الإلكتروني أو عبر تطبيق «KIB Mobile»، موضحاً أن حساب «Black» يمنح لمالكه إمكانية الوصول إلى جميع العروض الشخصية المتميزة من البنك، مثل الموافقة السريعة على طلب التمويل، مع أرباح مفضلة على جميع أنواعه، فضلاً عن خصم 50 في المئة على صناديق الأمانات مدى الحياة، وتحويلات مجانية محلياً وعالمياً كل سنة، بالإضافة إلى الحصول على مجموعة حصرية من خدمات المساعد الشخصي (concierge )، بالتعاون مع شركة «Peacock» الإقليمية المعروفة بمستوى وفخامة خدامتها.

وأكد الشويرد أن حساب «Black» يتيح لعملائه ميزة الدخول إلى أرقى صالات الانتظار في مطارات العالم، مع تقديم خصومات حصرية في المتاجر والفنادق والمطاعم المحلية والعالمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي