No Script

كاظمة يحرز لقب بطولة كأس الاتحاد لألعاب القوى للشباب والساحل يفوز بفئة الأشبال

تصغير
تكبير

توج نادي كاظمة بلقب بطولة كأس الاتحاد لألعاب القوى لفئة الشباب للموسم الرياضي (2021 - 2022) والتي اختتمت مساء اليوم الاربعاء ونظمها الاتحاد الكويتي لألعاب القوى على مدى أربعة ايام فيما احرز الساحل لقب فئة الاشبال.

وجاء فوز كاظمة بمنافسات فئة الشباب بالبطولة التي جرت على مضمار و ميدان الاتحاد بمنطقة كيفان بعد ان جمع لاعبوه 66 نقطة متقدما على نادي الكويت الذي احتل المركز الثاني بعد ان حقق 49 نقطة بينما نال القادسية المرتبة الثالثة بعد ان احرز 39 نقطة.

وتمكن الساحل من الظفر بفئة الاشبال بعد ان حصد لاعبوه 49 نقطة متقدما على نادي القادسية الذي حل ثانيا ب 40 نقطة بينما جاء نادي كاظمة ثالثا برصيد 37 نقطة.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي لالعاب القوى سيار العنزي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب الختام ان هذه النسخة للبطولة بالفئتين شهدت مستوى طيبا من اللاعبين المنتمين للاندية المشاركة اذ تم تسجيل رقمين كويتيين جديدين في مسابقتي 4 في 400 متر جري تتابع في فئة الشباب و دفع الجلة في فئة الاشبال.

واعتبر العنزي ان البطولات المحلية لها دور مهم لاكتشاف المواهب الواعدة التي من شأنها خدمة المنتخبات الوطنية لفترات طويلة منوها بتعاون الاندية المحلية مع الاتحاد «ما أثمر نجاح البطولات التي ينظمها الاتحاد على مدار الموسم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي