No Script

«النشاما» بطلًا لـ «دوري النقاط»

جابر علي الحمود يتسلم جائزة «دوري النقاط»
جابر علي الحمود يتسلم جائزة «دوري النقاط»
تصغير
تكبير

تُوج اسطبل «النشاما» بلقب دوري النقاط في ختام اجتماعات سباق الخيل في نادي الصيد والفروسية للموسم 2021-2022، متقدماً على اسطبل «الحمدان» واسطبل «الفيصل».

وقام أمين سر نادي الصيد والفروسية الشيخ صباح فهد الناصر والشيخ محمد ضاري الفهد، بتسليم جائزة السيارة المقدمة لبطل الدوري، إلى الشيخ جابر علي الحمود.

وفاز مدرب اسطبل «النشاما» حيدر يوجا بصدارة دوري النقاط للمدربين، متفوقاً على محمد الحمدان وسلطان العذاب.

وتصدر الجواد «اف اتش نسيم» العائد لاسطبل الحمدان دوري النقاط للجياد، متقدماً على الجواد «جابك الله» لاسطبل السرور، الجواد «مدباج» لاسطبل الحمدان، فيما فاز سالم العجمي بصدارة دوري النقاط للفرسان، أمام علي الفرماوي وفيصل الفرماوي.

وعبّر عميد اسطبل «النشاما»، الشيخ جابر علي الحمود، عن سعادته بالفوز ببطولة دوري النقاط للاسطبلات والمدربين، وأهداه إلى والده عميد ومؤسس الاسطبل و«الأب الروحي» للفروسية الكويتية الشيخ علي الحمود الصباح.

وأضاف أن الاجتماع النهائي لسباق الخيل كان في أبهى حلّة حيث حقق اسطبل «النشاما» خمسة انتصارات، ففاز بالكؤوس المقدمة من رئيس نادي الصيد والفروسية الشيخ ضاري الفهد وكأس ‏الشيخ أحمد الفهد وكأس شركة التمدين العقارية والكأسين المقدمين من مركز الجواد العربي للخيل العربية الأصيلة للمبتدئات نتاج محلي دماء مصرية مواليد 2018 وما فوق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي