No Script

الزايد: الإسباني خافيير مدرباً لـ «أكاديمية الكويتية للاستثمار»


جانب من المباراة الودية
جانب من المباراة الودية
تصغير
تكبير

حققت «أكاديمية الشركة الكويتية للاستثمار لكرة القدم»، الفوز على أكاديمية الأزوري 6-1، في مباراة ودية على ملاعب أبل، في إطار توفير الاحتكاك للاعبي الأولى وحساسية المباريات، وصقل الخبرات والموهبة.

وقدم لاعبو «أكاديمية الكويتية للاستثمار» أداءً أكدوا ن خلاله أنهم يسيرون في الطريق نحو الانضمام الى الأندية والمنتخبات في المستقبل القريب.

وأكد المدير الفني للأكاديمية، يوسف الزايد، أنه تم اكتشاف العديد من المواهب خلال الاختبارات الفنية تحتاج إلى عمل جاد لتطويرها، وإكسابها المهارات.

وقال: «مستوى اللاعبين يتطور بشكل ملحوظ، الأمر الذي يؤكد أن مستقبلاً باهراً ينتظرهم، لا سيما أن الشركة الكويتية للاستثمار تقدم كل الدعم، وتعمل بشكل مستمر على توفير الإمكانات اللازمة لتأدية دورها على أكمل وجه في كشف النقاب عن المواهب مجاناً».

وأشار إلى أن المباراة أمام أكاديمية الأزوري، هي الأولى لـ»أكاديمية الشركة الكويتية للاستثمار»، وأن هناك المزيد من المباريات الودية التي سيخوضها الفريق، في الفترة المقبلة.

وأعلن أن «الشركة الكويتية للاستثمار» تعاقدت مع المدرب الإسباني «خافيير» الذي سبق له قيادة «أكاديمية سبورتينغ خيخون» الإسبانية والحاصل على شهادة «برو» في التدريب، كاشفاً أنه انضم الى الطاقم الفني رسمياً، وسيساهم في وضع خطة تستمر 5 سنوات.

واكد أن الاهتمام بالجوانب الفنية للاعبين يسير جنباً إلى جنب مع برنامج التغذية الذي وضعه خبراء متخصصون، وكذلك الاهتمام بالتعليم والسلوك والمهارات الحياتية والدينية، «وهي الخطة التي وضعتها الشركة قبل إنشاء الأكاديمية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي