No Script

يشمل أكثر من 30 سيارة متنوعة بمزايا استثنائية

«عربة» تطلق عرضها الرمضاني «لفها زين وزيادة الخير خيرين»

تصغير
تكبير

أطلقت «عربة» للإجارة التابعة لشركة الملا لاستئجار وتأجير المركبات والمكائن، عرضها الخاص تحت شعار «لفها زين وزيادة الخير خيرين»، بمناسبة شهر رمضان، على أكثر من 30 سيارة من أحدث الموديلات الألمانية والأميركية واليابانية والكورية، بأشكالها المختلفة من جيبات وسيارات صالون مختلفة الأحجام، في إطار تلبية حاجة السوق من السيارات المستأجرة.

ويستمر هذا العرض طوال شهر رمضان الكريم، بحيث تستقبل الشركة جميع العملاء، من السبت إلى الخميس، من الساعة 8 صباحاً إلى 2 ظهراً، ومن 8 مساءً إلى 12 ليلاً.

وأوضحت «عربة» أنها تتيح للعملاء فرصة ربح واستلام إحدى الجوائز القيمة فوراً، من خلال لف دولاب الخير، والتي تتضمن تلفزيونات ذكية، وساعات رقمية، وسماعات وقسائم شرائية، ومبالغ نقدية والعديد من الهدايا الأخرى، عند استئجار سيارة من اختيارهم، لاستخداماتهم المتعددة ولمدة تتراوح بين العام و3 أعوام بقسط شهري مناسب مع الاستمتاع بباقة من المزايا.

وأعربت الشركة عن سعادتها بالإقبال القوي على العرض منذ الأسبوع الأول، لما يحويه من خيارات واسعة ومزايا قيّمة تلبّي حاجات السوق المختلفة مثل الاستخدام الشخصي، وسيارة المنزل والمدرسة أو الجامعة.

وأضافت الشركة أن التأجير يعتبر البديل الأمثل لشراء السيارة لمحبي التنوع والتجديد بسهولة، والتعامل مع التخلص من متاعب التأمين، ومتابعة الصيانة الدورية، وتوافر السيارة البديلة في حالة الحوادث أو عمليات الصيانة الطويلة إلى جانب ميزة الدفع أونلاين.

تتوافر لدى «عربة للإجارة» تشكيلة كبيرة من السيارات التي تتناسب مع جميع الاحتياجات والأذواق، وهي تعكس معظم الأنواع الموجودة في السوق المحلي بمختلف أشكالها، وبأسعار تناسب الجميع، مصحوبة بباقة مزايا متفوقة كالتأمين الشامل، والصيانة الذهبية، والعدّاد المفتوح، وخدمة المطار والمساعدة على الطريق 24 ساعة، والسيارة البديلة، وإمكانية السفر بالمركبة المؤجّرة، مع الحصول على موافقة فورية عند تقديم واستيفاء المعاملة.

ودعت «عربة للإجارة» عملاءها إلى زيارة أي من معارضها أو صالة عرضها الرئيسية في مجمع كرييتف ديزاين سنتر بالشويخ، لاختيار السيارة المناسبة لهم باللون والمواصفات التي يختارونها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي