No Script

«علي عبدالوهاب المطوع» رعت ذهبياً مبادرة «الحياة المستدامة»

فريق عمل «إكسبلوريرز بيس» في معرض الحياة المستدامة
فريق عمل «إكسبلوريرز بيس» في معرض الحياة المستدامة
تصغير
تكبير

شاركت «علي عبدالوهاب المطوع التجارية» كراعٍ ذهبي في فعالية «الحياة المستدامة»، التي أقيمت يوم السبت الماضي 26 مارس في مركز اليرموك الثقافي بدار الآثار الإسلامية، من خلال «إكسبلوريرز بيس» إحدى العلامات التجارية التابعة لها، والمتخصصة في بيع ملابس ومعدات الأنشطة الخارجية.

وتهدف الفعالية إلى توعية المجتمع الكويتي بأهمية الاستدامة وتسليط الضوء على الشركات والهيئات والمبادرات، لنقل خبراتها في كيفية الحفاظ على البيئة خلال عملها.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في الشركة علي المطوع «يسعدنا أن نكون من الجهات الرئيسية المشاركة في هذا الحدث البيئي المهم. وقد شاركنا من خلال (إكسبلوريرز بيس)، التي تسعى منذ انطلاقتها في الكويت لتشجيع العملاء من عشاق الرياضة الخارجية لممارسة أنشطتهم والاستمتاع بمغامراتهم بكل مسؤولية للحفاظ على البيئة وحمايتها، من خلال توفير خيارات متنوعة لهم من منتجات وحلول لعلامات تجارية رائدة عالمياً تطبق أعلى معايير الاستدامة».

وأضاف «ملتزمون بمهمتنا البيئية، وسنواصل في (إكسبلوريرز بيس) مسيرتنا لإحداث تغيير في مجتمعنا، من خلال دعمنا لمبادرات محلية تُعنى بالبيئة وتشجيع الناس على اتباع أسلوب حياة مستدام، وبتطبيق مبادئ الاستدامة داخل فروعنا، ونفخر بأننا أول من أطلق محلات بمفهوم جديد تسوّق لعلامات تجارية مستدامة ورائدة في السوق الكويتي».

وتمثلت رعاية الشركة لهذا الحدث بعرض تشكيلة من الملابس والمعدات والإكسسوارات المخصصة للرياضات الخارجية توافرها «إكسبلوريرز بيس»، من علامات تجارية عالمية رائدة مثل «هوديني»، و«باتاغونيا»، و«كلين كانتين»، و«مير»، و«لايت ماي فاير»، وغيرها، والتي تعد صديقة للبيئة وتتميز بأنها تساهم في تقليل الانبعاثات الضارة للتخفيف من التلوث.

وشملت فعالية «الحياة المستدامة» حلقات نقاشية وورشاً تعليمية عن أضرار البلاستيك، وهدر الطعام وندرة المياه، إلى جانب أنشطة فنية اعتمدت على إعادة استخدام البلاستيك، بالإضافة إلى توفير الأطعمة النباتية والتعريف بالمبادرات البيئية المتنوعة في الكويت.

وتأتي هذه الفعالية استكمالاً لمبادرة فريق الاستدامة في الكويت الذي يهدف إلى تسليط الضوء على الأعمال المستدامة، ويشجع على إعادة التدوير وإحداث تغيير إيجابي لجعل الكويت أفضل بيئياً من أجل حاضر ومستقبل أفضل للأجيال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي