No Script

الشركة تستعرض «V-Series Blackwing» و«Escalade» في «مول 360»

«كاديلاك الغانم» 2022 تُزيّن بموديلاتها معرض الكويت للسيارات

تصغير
تكبير

- تغيير فخم وكامل لشعار العلامة وألوانها لترتقي إلى أعلى حدود الفخامة
- تجهيز موقع العرض بلمسات راقية مع الشعار وكلمة «Cadillac» بحُلتها الجديدة

تعرض «كاديلاك الغانم» مجموعة سياراتها لسنة 2022 ضمن معرض الكويت للسيارات في «مجمع 360»، لغاية 1 أبريل المقبل، إذ تأتي العلامة التجارية هذه السنة بتغيير فخم وكامل لشعارها وألوانها، لترتقي إلى أعلى حدود الفخامة، مع تجهيز موقع العرض باللمسات الراقية البسيطة مع الشعار وكلمة «Cadillac» بطلتها الجديدة لتضيف على فخامتها وتاريخها العريق.

وتُعرض السيارات بالطريقة المعترفة لـ«كاديلاك» بثلاث خطوط مع التركيز على «V-Series Blackwings» في الحارة الوسطى لتبرز ألوان السيارات «Electric Blue» على «كاديلاك CT4-V Blackwing» و«Blaze Orange» على «كاديلاك CT5-V Blackwing» التي تُبرز الشكل الرياضي لأسرع سيارات صُنعت من العلامة حتى اليوم.

وتتميز سيارات «Blackwing» بأدائها العالي الممزوج بفخامة «كاديلاك»، وتأتي «CT4-V Blackwing» بمحرك 6 سلندر «Twin Turbo» بقوة 472 حصاناً مع ناقل أوتوماتيكي من 10 سرعات، و«CT5-V Blackwing» بمحرك 8 سلندر مع شاحن توربيني يولد قوة 668 حصاناً، ويأتي متصلاً بناقل حركة 10 سرعات.

وتتيح «كاديلاك» لزبائنها اختيار باقات على سياراتها، إذ تزيد إضافات الكربون فيبر على السيارة من الخارج والداخل، لتعطيها الشكل الرياضي والأداء الديناميكي.

وترسي «إسكاليد» 2022 المعيار الجديد للفخامة، والمعايير الجديدة ضمن فئة مركبات الـ«SUV» الفخمة، وتقدم العديد من التقنيات والخصائص الأولى من نوعها في قطاع السيارات التي تعزّز ريادة «كاديلاك» ضمن هذه الفئة، وترتقي مركبة «إسكاليد» إلى مستويات أعلى من الصدارة بفئتها، وتتضمّن باقة حصرية من المزايا التقنية المتقدّمة التي تظهر للمرّة الأولى في السوق، بما فيها شاشة «OLED 4K» مائلة، وأول نظام صوتي «AKG» مخصَّص للسيارات في هذا القطاع.

ويشمل النظام الترفيهي الجديد للمقاعد الخلفية، شاشات عرض مزدوجة قياس 12.6 إنش، مع ميزة الملاحة وقدرات البث عبر الإنترنت، ما يتيح الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية وسماع الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو المفضَّلة.

ولم تستثنِ«كاديلاك» فئاتها الأخرى من كروس أوفر و «SUV» عائلي، فتم إبراز سيارات «XT4»، و«XT5»، و«XT6»، بعدد من ألوانها وفئاتها لتتيح للزوار التعرف عليها، إذ تتمتع هذه المركبات بأعلى معايير السلامة والأداء الممزوجة بالتقنيات وسبل الراحة التي تجعل أي رحلة ممتعة ومريحة لسائقيها وعائلاتهم.

مزايا استثنائية

وتقدم «كاديلاك الغانم» مع سياراتها برنامج «Cadillac Premium Care»، الذي يشمل 5 سنوات أو 100 ألف كلم من برنامج الخدمة والصيانة، بالإضافة الى 5 سنوات أو 100 ألف كلم من الكفالة والمساعدة على الطريق.

وتفعّل الشركة على طرازات «XT» و«إسكاليد» خدمة «أونستار» مجاناً، وتقدّم حصرياً لشهر رمضان برنامج «Cadillac Premium Care Plus» مجاناً والتي تضيف القطع الاستهلاكية بالإضافة الى مزايا وهدايا حصرية من العلامة.

ويأتي ذلك في وقت تم إطلاق نظام الأمان والسلامة «أونستار» من «جنرال موتورز» على سيارات «كاديلاك» في الكويت عام 2021، والتي تُعتبَر خدمة الاشتراك الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، والتي تمنح كل مالكي «كاديلاك» تجربة ركوب تتميّز بمزيد من الحماية والقدرة على الاتصال، بما يرتقي براحة البال وتجربة الملكية إلى مستوى جديد بالكامل.

خصائص مميزة

يمكن للعملاء الاعتماد على باقة من الخصائص المتميّزة التي تشمل الاستجابة الأوتوماتيكية للتصادم، إذ إنه عند وقوع حادث قوي، تقوم تلقائياً أجهزة الاستشعار المدمَجة في «كاديلاك»، بإرسال تنبيه إلى «أونستار»، ليتم فورياً ربط مستشار مع المركبة مباشرة لضمان إرسال المساعدة الملائمة إلى موقع الحادث.

وهناك ميزة أخرى تتمثّل بالمساعدة في حالة سرقة المركبة، بحيث يقوم تعاون وثيق بين مستشار «أونستار» المختصّ والسُلطات المعنية لمساعدة العميل في استعادة السيارة، إذ يتم إبطاء المركبة المسروقة وتفعيل إشارة عن بعد لإيقاف وظيفة الإشعال في المحرّك، الأمر الذي يمنعه من العمل مجدّداً بعد إطفائه.

ويمكن للعملاء الاستفادة أيضاً من باقة الاشتراك بخدمة «أونستار» والاعتماد على الابتكارات التي تسهّل أكثر حياتهم دائمة الانشغال، مع خدمات بارزة مثل وحدة مفتاح التحكّم عن بعد، للتحكّم بالمركبة من أي مكان، وخدمة التحليل عند الطلب لإجراء الكشف في الوقت الفعلي على المركبة بما في ذلك المحرّك وناقل الحركة ومكابح العجلات وغيرها.

وبهدف إبقاء السائق والركّاب على اتصال والاستمتاع بوقتهم دائماً، تأتي «أونستار» مع باقة بيانات لاسلكية (Wi-Fi) قادرة على دعم ما يصل إلى 7 أجهزة في الوقت نفسه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي