No Script

بداية «صعبة» لمدرب الزمالك

 المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا
المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا
تصغير
تكبير

ستكون بداية المدرّب البرتغالي جيسوالدو فيريرا مع الزمالك المصري، صعبة، حيث يقوده في مباراة أمام الوداد البيضاوي المغربي ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا في كرة القدم، على استاد القاهرة، مساء الجمعة المقبل.

وكان الزمالك تعاقد مع فيريرا خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون المقال، الإثنين الماضي.

وتولى فيريرا (75 عاماً) القيادة الفنية للزمالك في ولاية أولى في الموسم 2014-2015، حقق خلالها لقبي الدوري بعد غياب عن التتويج به دام 11 موسماً، وكأس مصر في الموسم ذاته، فيما خسر الكأس السوبر المحلية لصالح الأهلي 2-3 في العين (الإمارات).

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة ضمن دوري الأبطال بنقطتين من 3 مباريات، فيما يستحوذ بترو أتلتيكو الأنغولي على الصدارة بـ7 نقاط، أمام الوداد الثاني (6)، فيما يشغل ساغرادا إسبيرانسا الأنغولي المركز الرابع الأخير (نقطة واحدة).

من جانبه، استعاد الأهلي المصري حامل اللقب توازنه وصحح مساره في دوري الأبطال، بفوزه على ضيفه المريخ السوداني 3-2، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى.

سجل أهداف الفائز محمد شريف (2 و34) ومصطفى كرشوم بالخطأ في مرماه (76)، فيما أحرز النيجيري توني إديومارييغوي (43) والسماني الصاوي (69) هدفي الخاسر.

ورفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط تقدم بها إلى المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة مع المريخ الثالث بالرصيد نفسه، فيما يتصدر ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي بـ7 نقاط، ويتذيل الهلال السوداني الترتيب بنقطة وحيدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي