No Script

تحولت لجزء من «يورك القابضة»

خالد أسامة رئيساً تنفيذياً لـ«يورك تاورز»

-
-
تصغير
تكبير

- أسامة: إستراتيجية الشركة ستعتمد بشكل أساسي على تقديم خدمات عقارية عالية الجودة
أعلنت شركة يورك تاورز العقارية، الموجودة بالسوق العقاري في دولة جورجيا منذ أكثر من 5 سنوات، عن تحولها إلى جزء من مجموعة قابضة تحت اسم «يورك القابضة» لتصبح «يورك تاورز» إحدى شركات المجموعة، ومسؤولة عن إدارة الأصول والوساطة، كما تم ضم شركة «زها» للإنشاءات لتتولى مهام تخطيط وبناء المشاريع.

وذكرت «يورك تاورز» أنه تم اختيار خالد أسامة ليتولى منصب الرئيس التنفيذي للشركة باعتباره أحد أبرز كوادرها، لما ساهم به من جهود مميزة في تأسيس سابقة أعمال كبيرة تتسع لأكثر من 20 مشروعاً، بالإضافة إلى دوره الفاعل في زيادة مبيعات الشركة، والتي وصلت إلى أكثر من 154 في المئة خلال 4 سنوات.

وقال أسامة إن إستراتيجية الشركة ستبقى كما هي تعتمد بشكل أساسي على تقديم خدمات عقارية عالية الجودة، مع استمرار توفير أسعار شقق للبيع في تبليسي مناسبة ومُغرية، موضحاً أن الاتجاه أكثر إلى تنويع المنتجات العقارية المقدمة، بالإضافة إلى تطوير علاقات الشركة مع العملاء، عن طريق دمج التكنولوجيا واعتماد نهج أكثر تنظيماً، وتطبيق معايير جديدة، لمساعدة العملاء بشكل أكبر على تحديد احتياجاتهم وتوقعاتهم.


وأضاف أسامة أن «يورك تاورز» لا تركّز فقط على مجرد توفير منازل عصرية ذات مواصفات عالية، ولكنها تعمل على منح عملائها فرصاً مميزة لعيش نمط حياة فريد من نوعه عبر توفير خدمات متكاملة ومرافق ترفيهية بكافة مشاريعها.

وأكد أن حجم الطلب المحلي والأجنبي على تملك العقارات في المدن الجورجية، يتزايد بشكل كبير سواء لأغراض السكن أو الاستثمار، حتى أن متوسط عدد ساكني الشقق بالعاصمة تبليسي أصبح يتجاوز المتوسط الأوروبي بفارق كبير؛ لذلك فمن المتوقع أن يبقى دائمًا معدل الطلب على تملك العقار الجورجي أعلى بشكل ملحوظ من المتوافر.

وأشار إلى أن «يورك تاورز» تسعى دائماً إلى الاضطلاع بدور قيادي كواحدة من أكبر الشركات العقارية في جورجيا، في بذل المزيد من الجهود لتطوير أحياء راقية ومبانٍ حديثة موفرة للطاقة وصديقة للبيئة، وتوفير شقق سكنية جاهزة ومتميزة في جميع تفاصيلها.

من ناحية ثانية، تم تعيين مريم لورتكيبانيدزه رئيساً تنفيذياً لشركة زها للإنشاءات، حيث من المفترض أن تكون هذه الشركة ذراع البناء لمجموعة يورك القابضة؛ بما لديها من خبرة وإمكانات في مجالات التخطيط الهندسي وتمويل وبناء وتشغيل المشاريع العقارية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة يورك القابضة، عمرو الأبوز: إن حجم التطور والنجاح الذي تمكنت (يورك تاورز) من تحقيقه في خمس سنوات؛ كان أكبر محفّز لنا لإنشاء مجموعة قابضة، بهدف تعظيم نجاحنا وريادتنا بصناعة العقارات في جورجيا والشرق الأوسط.

وأضاف أن ضم شركة إنشاءات متميزة مثل «زها» سيمنح «يورك تاورز» فرصاً عظيمة لكي تتفرغ أكثر لإدارة مشاريع «مجموعة يورك» على أكمل وجه وبما يفوق طموحات عملائنا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي