No Script

أكدت الإفصاح عنه سابقاً وفقاً لحكم التمييز الصادر 18 فبراير 2021

«أجيليتي»: سحب سكراب أمغرة من الشركة... «موضوع قديم»

تصغير
تكبير

كشفت شركة أجيليتي أنها لم تتسلم أي خطابات جديدة من وزير التجارة والصناعة، بخصوص سحب سكراب أمغرة منذ إفصاحها السابق في 21 فبراير 2021.

وأضافت في افصاح للبورصة «لم يصلنا شيئاً عن سحب سكراب أمغرة» معقبة على إعلان الهيئة العامة للصناعة في شأن إجراءات تتخذها الهيئة مع المستأجرين بمنطقة أمغرة للمراحل 1 و 2 و 3 بأنه موضوع قديم وتم الإفصاح عنه سابقاً عبر البورصة، وذلك وفقاً لحكم محكمة التمييز الصادر بتاريخ 18 فبراير 2021 والمؤيد لحكم أول درجة.

على صعيد آخر، أفادت شركة «ناس» التابعة للمجموعة بنسبة 95 في المئة، أنها قدمت مقترحاً نهائياً في شأن عرض نقدي مُحتمل للاستحواذ على كامل رأسمال «مينزيز» بقيمة 6.08 جنيه إسترليني لكل سهم.

وأوضحت «أجيليتي» أن مجلس إدارة شركة جون مينزيز أعرب عن استعداده للتوصية بعرض المقترح الجديد على مساهمي الشركة بشرط الاتفاق على آلية الموافقات التنظيمية المطلوبة لإتمام صفقة الاستحواذ.

وبناءً على ذلك، يجري مجلس إدارة «مينزيز» مناقشات مع شركة ناس في ما يتعلق بهذه الشروط، وسيُتيح لـ«ناس» إمكانية التواصل مع الإدارة والاطلاع على المعلومات الخاصة بالفحص النافي للجهالة تمهيداً لإتمام الصفقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي