No Script

وجهة التسوق الجديدة في الإمارات

«الشايع» تفتتح 22 محلاً في «دبي هيلز»

تصغير
تكبير

تستعد مجموعة الشايع للمساهمة في جعل «دبي هيلز مول»، وجهة التسوق الجديدة الأكثر رواجاً في دبي، إذ سيحظى زوار المول الذي تم افتتاحه بتجربة تسوق لا مثيل لها لدى شرائهم من ماركاتهم المفضلة للأزياء، والعطور ومنتجات التجميل، أو لدى زيارة المطاعم التي تقدمها المجموعة، والمصممة خصيصاً لتعكس الأجواء الهادئة والعصرية لأحدث وجهة للتسوق ولتناول الطعام في دبي.

وتقدم «الشايع» من خلال 22 محلاً على مساحة أكثر من 105 آلاف قدم مربعة من مساحات البيع بالتجزئة، مجموعة مختارة بعناية من أكثر العلامات التجارية العالمية المحبوبة.

وتشمل القائمة مجموعة من المطاعم المفضلة لدى مختلف أفراد العائلة مثل «ستاربكس»، و«شيك شاك» و«بنكبري»، وعلامات تجارية رائدة في مجال الأزياء والأحذية والصحة والجمال والأثاث المنزلي مثل «أميركان إيغل»، و«باث & بودي وركس»، و«بووتس»، و«كليرز»، و«د. فرانيس»، و«إتش آند أم»، و«فوت لوكر»، و«جو مالون»، و«لو لابو»، و«مذركير»، و«ماك»، و«موجي»، و«بوتري بارن»، و«بوتري بارن» للأطفال، و«فيكتوريا سيكريت»، و«وست إلم».

وقال نائب الرئيس الأول لإدارة العقار في «الشايع»، بين شيارير «يُسعدنا أن نكون جزءاً من افتتاح (دبي هيلز مول)، الوجهة العالمية الجديدة للبيع بالتجزئة، في قلب هذه المنطقة الجديدة والمهمة في دبي، وسعداء جداً بالعمل مجدداً مع شركة إعمار العقارية المطورة والمشغلة لـ (دبي هيلز مول)، ونتطلع إلى توسيع هذه الشراكة الناجحة باستمرار».

وتابع أن «دبي هيلز مول» يعتبر مركزاً نابضاً بالحياة سيسهم بشكل كبير في تطوير «دبي هيلز»، وسيقدم خدماته للمجتمع المحلي والزوار من جميع أنحاء المدينة، معرباً عن سعادته بأن تكون «الشايع» جزءاً من هذه الإضافة الجديدة والراقية إلى قطاع البيع بالتجزئة في دبي، ومشدداً على تطلعها إلى استقبال زوارها في محلاتها الرائعة الجديدة، التي توافر لهم مجموعة من العلامات التجارية العالمية والتجارب المميزة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي