No Script

بيريز يُفكّر في إقالة أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي خلال المباراة أمام باريس سان جرمان (رويترز)
كارلو أنشيلوتي خلال المباراة أمام باريس سان جرمان (رويترز)
تصغير
تكبير

يُفكّر رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، في إقالة مدرب الفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في نهاية الموسم الراهن، بحسب ما أفاد تقرير إعلامي إسباني، أمس.

وانتابت إدارة النادي حالة من الغضب الشديد، بعد المستوى الذي قدّمه الفريق خلال الخسارة أمام مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف، في ذهاب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة «سبورت» الكاتالونية، فإن بيريز لا يعتقد أن أنشيلوتي هو المدرب المثالي لقيادة مشروع ريال مدريد المستقبلي.

وأوضحت أن بيريز تعاقد مع أنشيلوتي كحل طارئ بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان، دون أن يكون المرشح الأوفر حظاً، بينما كان مدرب «سان جرمان»، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، هو الخيار الأول، ومن ثم مدرب توتنهام الإنكليزي، الإيطالي أنتونيو كونتيو، الذي رفض العرض الأبيض.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز لم يعد يرى أن أنشيلوتي هو الخيار الأفضل للبقاء على رأس القيادة الفنية في ظل المستويات التي يقدمها الفريق تحت قيادته.

وقالت: «على الرغم من تصدر ترتيب الدوري، إلّا أن الأداء في تراجع كبير، وهو ما ظهر جليّاً في أول احتكاك حقيقي أمام باريس سان جرمان».

ومع رغبته في ضم الثنائي الفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جرمان) والنروجي إرلينغ هالاند (بوروسيا دورتموند الألماني)، يعتقد بيريز بأن أنشيلوتي ليس الخيار الأمثل لقيادة هذا المشروع، بينما سيظل بوكيتينو هو الهدف الأول له، ويأتي من بعده الألماني يورغن كلوب، ولكنه يرتبط بعقد مع ليفربول الإنكليزي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي