No Script

افتتاح معرض التوظيف في مقر الشركة

الفواز: «الكويتية» حريصة على استقطاب المواهب الواعدة

تصغير
تكبير

أكد مساعد الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في الخطوط الجوية الكويتية محمد جاسم الفواز، أن الشركة تعمل على استقطاب عدد من المواهب الواعدة من الشباب والشابات الذين يملكون طموحات عالية لتمثيل الناقل الوطني للكويت على متن طائراته.

وقال الفواز خلال افتتاح فعاليات معرض التوظيف الخاص بالشركة أمس «نحن سعداء لمشاهدة هذه الأعداد الكبيرة من المتقدمين للتوظيف، ما يعكس سمعة الطائر الأزرق كشركة عريقة ذات تاريخ زاهر يمتد لعشرات السنين»، مبيناً أن المعرض يأتي في إطار الاهتمام بالعنصر البشري الذي يعد أحد أهم عوامل النجاح لأي شركة وتقدمها.

وأضاف الفواز أن تنظيم هذا المعرض يأتي أيضاً ضمن سعي الشركة لتحقيق أهدافها المرجوة في تنفيذ خططها التوسعية، بعد إطلاق وجهات جديدة ومتنوعة، لافتاً إلى الحاجة لمثل هذه المواهب والإبداعات للانضمام إلى فريق الشركة المتميز، وليكونوا جزءاً أساسياً من طواقم رحلات «الكويتية» التي تجوب أكثر من 40 وجهة حول العالم، ومنوهاً بأنه سيتم اختيار من يمتلكون الطموح والإمكانات العالية، على أن تقوم «الكويتية» بتدريبهم وتأهيلهم ليصبحوا خير سفراء لها في كل بقاع العالم.

وأوضح الفواز أن الهدف من هذا المعرض يكمن في توظيف الكفاءات الشابة الكويتية، وتوفير فرص عمل للكوادر الوطنية والمحلية في ظل الأوضاع الراهنة، مشدداً على التزام «الكويتية» بالمساواة بين الجنسين.

من جانبه، قال مدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة وائل الحساوي، إن «الكويتية» تسعى لأن تكون إحدى أهم الجهات الرائدة التي تجتذب المواهب والكوادر البشرية الذين يمتلكون الدافع لينضموا إلى فريقها، والمساهمة بشكل كبير في نهوض الطائر الازرق ووصوله إلى أفضل مستويات التميّز، خصوصاً وأن الشركة مقبلة على مرحلة كبيرة من التطور في تقديم خدمات متنوعة لعملائها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي