No Script

خصم 15 في المئة على جميع الرحلات للحجز حتى 27 الجاري

«الجزيرة» تدّشن حملة... «نزل المعاش»

No Image
تصغير
تكبير

أطلقت شركة طيران الجزيرة حملة خصومات نزل المعاش، تصل إلى 15 في المئة على جميع الرحلات التي يتم حجزها للسفر من الكويت، سواء كانت بالاتجاه الواحد أو للذهاب والعودة.

ولفتت الشركة في بيان، إلى أنه يمكن للمسافرين انتهاز الفرصة للحصول على الأسعار التنافسية خلال فترة حملة خصومات نزل المعاش من 24 وحتى 27 أبريل الجاري للسفر ما بين 28 أبريل و10 يونيو من هذا العام.

ولفتت إلى أنه يمكن للمسافرين من خلال هذه الحملة، الاستفادة من العروض المميزة والمتوفرة فيها للسفر في رحلات قصيرة إلى وجهاتهم المفضلة واستكشاف وجهات مميزة جديدة، ومنها المدن التي تخدمها «طيران الجزيرة» حصرياً ومباشرة من الكويت وهي موسكو وطشقند وألماتي وغيرها، بالإضافة إلى الوجهات الأكثر طلباً مثل سراييفو وباكو وإسطنبول وتبليسي وعمّان وبيروت والرياض والقاهرة.

وذكرت الشركة أن شبكة وجهاتها المتميزة والتي توافر رحلات مباشرة مناسبة لمختلف فئات المسافرين والأسعار التنافسية، تمكن المسافرين من اختيار قضاء عطلة نهاية أسبوع في وجهات تُعد قريبة من الكويت، كما تمكن الطلبة أيضاً بالاستمتاع برحلات قصيرة لزيارة العائلة والأصدقاء.

وتشتمل شبكة وجهات «طيران الجزيرة» خلال موسم الصيف على مدن سياحية شهيرة من بينها العاصمة التشيكية براغ، والعاصمة الألبانية تيرانا، ومدينة تيفات في مونتينيغرو، وشرم الشيخ في مصر، وغيرها.

وتشغل «طيران الجزيرة» حالياً رحلات إلى أكثر من 60 وجهة في الشرق الأوسط وأفريقيا ووسط وجنوب آسيا وأوروبا.

وتطبَق حملة «نزل المعاش!» على الرحلات خلال الحجز عبر إضافة الرمز الخاص بالحملة «Payday» على موقع طيران الجزيرة «jazeeraairways.com» أو تطبيق الشركة للهواتف الذكية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي