No Script

احتفال مخيّب لرونالدو بميلاده الـ37... وجماهير يوفنتوس تترقّب مشاركة فلاهوفيتش

برشلونة - أتلتيكو مدريد... في «صراع أوروبي»

ماركوس ألونسو محتفلاً بهدفه في مرمى بلايموث (رويترز)
ماركوس ألونسو محتفلاً بهدفه في مرمى بلايموث (رويترز)
تصغير
تكبير

ستكون العودة إلى المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا مكافأة الفائز بين برشلونة الخامس (35 نقطة) وضيفه أتلتيكو مدريد الرابع (36)، اليوم، ضمن المرحلة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى العملاقان إلى تسريع عملية النهوض من كبوة السقطات واستعادة روح المنافسة بعد معاناتهما من اضطرابات لم تكن حاضرة في سجلاتهما على مدى أكثر من عقد من الزمن، وبالتالي، سيكونان حاضرين في ملعب «كامب نو» بأمل متجدّد.

من جهته، يأمل ريال مدريد المتصدر (50) تعويض خروجه من الكأس بخسارته بهدف أمام أتلتيك بلباو في ربع النهائي، عندما يستضيف غرناطة، فيما يلعب ريال بيتيس الثالث (40) مع فياريال.

إنكلترا

نجا تشلسي من كمين ضيفه بلايموث بفوزه الصعب عليه 2-1 بعد التمديد، أمس، وبلغ الدور الخامس من كأس انكلترا.

سجّل للفائز الإسبانيان سيزار أزبيليكويتا (41) وماركوس ألونسو (105+1)، فيما سجّل للخاسر ماكولاي جيلزفي (8).

وتأهل وست هام يونايتد بفوزه بصعوبة على مضيفه كيديرمنستر 2-1 بعد التمديد أيضا، فيما صعد مانشستر سيتي بسهولة بتغلّبه على فولهام 4-1 وإيفرتون، في أول مباراة بقيادة المدرب الجديد، فرانك لامبارد، على برنتفورد بالنتيجة ذاتها، وكريستال بالاس على هارتلبول بهدفين ونوريتش على ولفرهامبتون بهدف.

ويلتقي، اليوم، ليفربول مع كارديف سيتي.

وكان مانشستر يونايتد أخفق في الإبقاء على حظوظه بإحراز لقب محلي أول منذ 2017، بخروجه من الدور الرابع بخسارته على أرضه أمام ميدلزبره من المستوى الثاني «تشامبيونشيب» بركلات الترجيح 7-8 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1.

وفشل «يونايتد» في استثمار أفضليته وحتى تقدمه في مباراة أضاع خلالها ركلة جزاء عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو (20)، الذي احتفل بعيد ميلاده الـ37، أمس، بشكل مخيّب.

إيطاليا ستترقب الجماهير مشاركة الصربي دوشان فلاهوفيتش مع فريقه الجديد، يوفنتوس الذي انتقل إليه في سوق الانتقالات الشتوية قادماً من فيورنتينا، عندما يستقبل فيرونا، اليوم، ضمن المرحلة 24 من الدوري الإيطالي.

ويحتل يوفنتوس المركز الخامس (42) على بُعد نقطة من أتالانتا الرابع، والذي يستضيف كالياري، فيما يحلّ نابولي (49) على فينيتسيا.

فرنسا

يسعى باريس سان جرمان المتصدر (53)، إلى النهوض من كبوة فقدان لقب كأس فرنسا بخسارته على أرضه أمام نيس بركلات الترجيح، عندما يحلّ على ليل (32) الذي انتزع منه اللقب المحلي، الموسم الماضي، في المرحلة 23 من الدوري، اليوم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي