No Script

ثقة جامعة بابسون العالمية في خريجي AUM

تصغير
تكبير

في خطوة نوعية جديدة تعكس تميّز جامعة الشرق الأوسط الأميركية، وثقة المؤسسات الأكاديمية العالمية بها ومستوى خريجيها ومؤهلاتهم، وقّعت جامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM) وجامعة بابسون (BABSON) في الولايات المتحدة الأميركية مذكرة تعاون تمكّن خريجي AUM من الالتحاق في برامج الماجستير في جامعة بابسون.

ويشكّل هذا التعاون الجديد فرصة مميّزة وخياراً إضافياً أمام طلبة AUM وخريجيها، الذين يخططون لدراسة الماجستير في الولايات المتحدة الأميركية، إذ تمهّد وتسهّل عملية الالتحاق بجامعة بابسون، التي تُعدّ أحد أهمّ جامعات إدارة الأعمال حول العالم.

جميع برامج الماجستير في بابسون متاحة أمام خريجي AUM

وبموجب هذا التعاون الجديد، يمكن لخريجي جامعة الشرق الأوسط الأميركية التقدّم إلى جميع برامج الماجستير في بابسون، نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر البرامج التالية: ماجستير العلوم في تحليل الأعمال Master of Science in Business Analytics، ماجستير العلوم في المالية Master of Science in Finance، وماجستير العلوم في الإدارة في قيادة ريادة الأعمال Master of Science in Management in Entrepreneurial Education، وماجستير العلوم في قيادة ريادة الأعمال المتقدمة Master of Science in Management in Advanced Entrepreneurial Leadership.

مزايا خاصة لطلبة AUM ومنحة دراسية بقيمة 10000 دولار

إن التعاون القائم بين الجامعتين، يفتح المجال أمام طلبة AUM وخريجيها للاستفادة من مزايا متعدّدة، إلى جانب دراسة الماجستير في Babson مباشرةً بعد التخرج من AUM، حيث سيتمّ إعفاؤهم من دفع رسوم طلب الالتحاق، وأيضاً إعفاؤهم من إجراء امتحان الـGMAT أوGRE كونهم خريجي AUM التي تعدّ شريكة لبابسون بموجب التعاون. كما سيقوم مرشدو القبول في بابسون بمساعدة الطلبة خلال جميع مراحل عملية القبول.

الجدير بالذكر أن جميع طلبة وخريجي AUM المقبولين في برامج الدراسات العليا في Babson سيحصلون على منحة دراسية بقيمة 10000 دولار، هذا بالإضافة إلى تقديم منحة دراسية إضافية للطلبة المتفوقين.

نبذة عن بابسون

تأسست جامعة بابسون عام 1919 في ويليسلي بولاية ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأميركية، وتُعدّ أفضل مؤسسة تعليمية في مجال ريادة الأعمال وذلك على مدى 28 عاماً على التوالي وفقاً لتقرير US News & World Report. وتضمّ شبكة خريجي بابسون أكثر من 43000 خريج مُتواجدين في أكثر من 125 دولة حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن بابسون حائزة على الاعتماد الثلاثي العالمي من الهيئة الدولية لتطوير كليات إدارة الأعمال (AACSB - Association to Advance Collegiate Schools of Business)، ورابطة ماجستير إدارة الأعمال (The Association of MBAs - AMBA)، ونظام تطوير الجودة الأوروبي. (The EFMD Quality Improvement System - EQUIS).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي