No Script

عبر دورة «تسهيلات المطارات والنقل الجوي» بتنظيم منظمة «إيكاو»

«الطيران المدني» تؤهل موظفي «العمليات» في الأردن

تصغير
تكبير

نظمت الادارة العامة للطيران المدني، دورة تدريبية لموظفي إدارة عمليات المطار، في المملكة الاردنية الهاشمية، بالتعاون مع كلية الملكة نور الفنية للطيران المدني، تحت عنوان «دورة تسهيلات المطارات والنقل الجوي» تحت مظلة منظمة «ايكاو»، حيث أقيمت في الفترة ما بين 26 ديسمبرالماضي و6 يناير الجاري.

وذكرت الإدارة، في بيان، أن هذه الدورة تعد الأولى في التسهيلات والأمن، وشملت كيفية التعامل والتسهيلات والتنظيم في المطارات، وسبل تطوير وتحسين بيئة العمل، وتقديم كل الخدمات للمسافرين، عبر أحدث النظم والتكنولوجيا المتطورة في عالم المطارات والنقل الجوي والتعامل بكل احترافية، مشيرة إلى أن موظفي إدارة العمليات في مطار الكويت الدولي اجتازوا الدورة بتميز، وحصلوا على شهادات التفوق التي ستنعكس ايجابياً على نقل الخبرات المستفادة في عملهم بمطار الكويت الدولي.

وذكرت أن كلية الملكة نور الفنية للطيران المدني أقامت حفل تخريج للمشاركين في الدورة، بحضور ممثل سفارة الكويت في الاردن المدير المالي والاداري، جراح السويط.

وبينت أن المشاركين أشادوا بمستوى الدورة وحسن التعاون والاستقبال والحفاوة للجهة المنظمة، إضافة إلى دور سفارة الكويت في الاردن وتقديمها كل التسهيلات، وتذليل كل العقبات لإنجاح الدورة التي تعتبر من الدورات المهمة لتطوير العمل في مطار الكويت الدولي.

وأثنى المشاركون في الدورة من منتسبي «عمليات المطار» في إدارة الطيران المدني، على جهود مسؤولي الإدارة وقيادييها، في ظل حرصهم على تنمية مهارات الموظفين وتأهيلهم للعمل في أفضل صورة ممكنة، بما يعكس وجه الكويت المشرق في المطار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي