No Script

«فكرة جديدة ونراهن عليها بقوة»

تغريد الداود في عمل جماهيري... «ممنوع من الرقابة»!

تصغير
تكبير

كشفت المؤلفة تغريد الداود عن خوضها لأول تجربة لها في المسرح الجماهيري عبر مسرحية بعنوان «ممنوع من الرقابة» لـ«قروب البلام» ومن إخراج يوسف البغلي، وبمشاركة نخبة من النجوم الشباب، بينهم خالد السجاري وخالد الثويني ومحمد فايق ونورا العميري وناصر الدوب، مشيرة إلى أن فكرتها جديدة وتشكّل تحدياً لفريق العمل.

الداود، وفي تصريح خصّت به «الراي»، اعتبرت أن العمل بدايتها الأولى والفعلية في المسرح الجماهيري، ومحطة مهمة للغاية في مشوارها، «حيث إن أكثر أعمالي السابقة كانت في المسرح الأكاديمي، عدا تجربتي في مسرح الطفل لمسرحية (سر الجزيرة) مع المخرج أحمد التمار وباقة من النجوم، بالإضافة إلى مسرحية (المزواجي) من إخراج خالد الراشد، وبطولة الفنانة الراحلة انتصار الشراح وولد الديرة وزهرة الخرجي، وهي تجربة أعتزّ بها جداً، حيث قُدّمت في مهرجان المسرح الكوميدي، كما لاقت صدى طيباً في حينها، إلى حد أن هناك من طالبوا بتحويلها إلى مسلسل تلفزيوني، ولكن بسبب وفاة (أم سالم) تعطّل هذا المشروع».

وأضافت: «بالعودة إلى مسرحية (ممنوع من الرقابة)، فأنا أراهن عليها كثيراً، واعتبرها تحدياً لي ولفريق العمل كافة. ولا أغفل عن توجيه الشكر لأخي وزميلي الفنان عبدالعزيز النصار الذي أتاح لي هذه الفرصة، فالعمل مع نجم مثله مكسب وفخر، كونه فناناً ذكياً ولديه قدرات كوميدية هائلة، فضلاً عن شعبيته الجماهيرية الواسعة داخل الكويت وخارجها».

وختمت قائلة: «سترون من خلال المسرحية مجموعة من الأفكار التي لم يتم طرحها من قبل على الخشبة، عطفاً على تحضيرنا لمفاجأة لجمهور المسرح، وأتمنى أن تنال الإعجاب إبان عرضها في مطلع شهر فبراير المقبل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي