No Script

«تدور بيننا أحداث كثيرة ومواقف متفاوتة»

فاطمة الحوسني زوجة سعد الفرج... في «الزقوم»

الحوسني والفرج والمخرج المقلة
الحوسني والفرج والمخرج المقلة
تصغير
تكبير

كشفت الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني لـ«الراي» عن بعض ملامح دورها في المسلسل الدرامي «الزقوم»، موضحة أنها تجسد زوجة الفنان القدير سعد الفرج، «حيث تدور بيننا أحداث كثيرة ومواقف متفاوتة، تتصاعد حدتها وفق الحالة الدرامية».

وأشارت الحوسني إلى أن العمل من إنتاج «سبوت لايت»، تأليف إسماعيل عبدالله، ومن إخراج أحمد يعقوب المقلة، حيث تشارك في بطولته إلى جانب نخبة كبيرة من النجوم، يتقدمهم الفنان الفرج، بالإضافة إلى الفنان الدكتور حبيب غلوم وهيفاء حسين وأميرة محمد ونهاد الحديدي وخليفة البحري وخالد الرويعي وإبراهيم المشرخ وحمدان الهنداسي وعبدالله سويد وأمين الصايغ وفارس البلوشي وهدى سلطان ومبارك خميس ويوسف بوهلول، والممثلة السورية جيني إسبر، وسلوى الجراش وقحطان القحطاني وسامي رشدان.

وذكرت أن «الزقوم» عمل حقبوي ومُعاصر، إذ يضيء على أزمنة مختلفة في القرن الماضي، وصولاً إلى يومنا هذا، كما يستعرض الكثير من القضايا الاجتماعية ذات البعد الإنساني، متمنية أن يحوز إعجاب الجمهور خلال عرضه على شاشة رمضان.

وكانت الحوسني قد أطلّت أخيراً في المسلسل التلفزيوني «جنيّة» الذي جسدت فيه دور الأم، وتكابد معاناة كبيرة بسبب ابنها «أحمد» بعد تعرضه للمسّ من الجن، والمسلسل من تأليف علي الدوحان وإخراج حسين شوكت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي