No Script

رصد أي احتفالات في المنازل أو الشاليهات أو المزارع أو الإسطبلات.. وتسجيل قضايا بحق المخالفين

الزعبي لـ«الراي»: فرق أمنية ميدانية ترافق البلدية لتطبيق قرار وقف المناسبات

 فراج الزعبي
فراج الزعبي
تصغير
تكبير

أعلن وكيل المساعد لقطاع الامن العام اللواء فراج الزعبي في تصريح خاص لـ«الراي» أنه تطبيقاً لقرار مجلس الوزراء بوقف المناسبات، اعتبارا من يوم غد الثلاثاء، سيتم توجيه فرق أمنية (للاسناد) مع بلدية الكويت بعمل جولة على كافة الصالات والقاعات وابلاغهم بالقرارات والالتزام بالتعليمات.

وقال الزعبي تم إبلاغ كافة مدراء أمن المحافظات بضرورة رصد أي احتفالات تقام سواء في المنازل أو الشاليهات أو المزارع أو الاسطبلات، ومن يتم رصده سوف تتم إحالته لجهات الاختصاص وتسجيل قضية بحقه.

وتابع أن من ضمن التوجهات الامنية «لا يوجد حاليا عودة لتوزيع رجال الامن في المجمعات التجارية والاسواق وسوف يقتصر دور رجال الامن لمساندة فرق البلدية في المجمعات التجارية لابلاغ اصحاب المجمعات والاسواق بضرورة التقيد بالاشتراطات الصحية ومن يخالف ذلك سوف يتم التعامل معه وفق القانون وهو عدم الالتزام في قرارات مجلس الوزراء والالتزام في الاشتراطات الصحية».

واختتم أن رجال الداخلية (قطاع الامن العام) سوف يقومون بتطبيق كافة القرارات الصادرة من مجلس الوزراء والتي من ضمنها الالتزام في لاشتراطات الصحية في البلاد وان لا تهاون مع اي شخص يخالف هذه التعليمات وسوف يتم تسجيل قضية بحق مخالف الاشتراطات الصحية واحالتها لمحكمة الجنح الخاصة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي