No Script

الزعبي لـ «الراي»: الاحتفال وفق المعايير الاجتماعية وأي مستهتر سيطبق عليه القانون

تصغير
تكبير
نوجه رسالة لأولياء الأمور بالمحافظة على أطفالهم والاحتفال معهم وفق الآداب العامة

عبر وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع الأمن العام في وزارة الداخلية اللواء فراج الزعبي عن سعادته بحلول العام الجديد، مهنئا القيادة السياسية ووزير الداخلية وكافة رجال الامن والشعب الكويتي بهذه المناسبة السعيدة ومتمنيا أن يكون عام امن وامان على الجميع.

وأشار إلى أن قطاع الأمن يشارك بـ 300 دورية و1930 عنصر امن وبالتعاون مع قطاعات العمليات والمرور والمباحث والنجدة والقطاعات الامنية الاخرى حيث تصل القوة الامنية إلى 4500 عنصر امن وقيادي وبمشاركة 850 دورية تشارك في حفظ الامن خلال عطله نهاية السنة ولمدة ثلاثة أيام.

وأوضح اللواء الزعبي لـ «الراي» خلال الجولة الأمنية على عدد من المواقع التي تشهد تجمعات في اجازة راس السنة، أن رجال الأمن متواجدون في اماكن الازدحام والتجمعات مثل بر الصبية وجسر جابر والمباركية والسالمية والخيران وكبد والمطلاع بالاضافة إلى المجمعات التجارية والسياحية وغيرها متمنيا من المواطنين والمقيمين التعاون مع رجال الامن لما فيه مصلحة الجميع وان تكون العطلة امنة وسعيدة للجميع.

ووجه اللواء الزعبي رسالة إلى أولياء الامور بالمحافظة على أطفالهم والاحتفال معهم وفق الآداب العامة وان يحتفلوا وفق المعايير الاجتماعية ووفق القانون محذرا المستهترين بآداب المرور والمتحرشين ومن يقوم بالاستعراض او عرقلة حركه السير سوف يكونوا تحت طائلة المسائلة القانونية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي