No Script

تشارك في مسلسلي «جنى تصعد المنصة» و«المفتشة»

رندى الشمري لـ«الراي»: أغار من ابنة عمي «الفاشينستا»


رندى الشمري
رندى الشمري
تصغير
تكبير

- كباقي الفتيات أبحث عن الحب

بعد انتهائها، أخيراً، من تصوير دورها ضمن أحداث مسلسل «المفتشة»، شارفت الممثلة رندى الشمري على الانتهاء من تصوير شخصيتها في المسلسل الدرامي «جنى تصعد المنصة» من تأليف محمد عوّاد الشمري وإخرج الفنان محمد الشعيبي، والذي تشارك في بطولته إلى جانب نخبة نجوم منهم عبير أحمد، شيلاء سبت، محمد الوادي، حلا نورة، مشعل شايع، إبراهيم الدريويش وغيرهم.

وفي تفاصيل ذلك، صرحت الشمري لـ«الراي» كاشفة عن ملامح ما ستطلّ به قائلة: «أجسد في (جنى تصعد المنصة) شخصية شابة تدعى فرح، وهي ابنة عم جنى التي تجسد دورها شيلاء سبت، حيث إنني فتاة محجبة وأتحدر من عائلة محافظة وملتزمة، الأمر الذي يولد لدي الغيرة من ابنة عمي كونها أصبحت (فاشينستا) مشهورة ولديها (فانز)، ما يدفعني إلى انتقادها على الدوام».

وعن مشاركتها في مسلسل «المفتشة» قالت: «العمل موسمي من ثماني حلقات فقط، ذو طابع رومانسي وأكشن غامض من تأليف فجر صباح وإخراج يوسف الحشاش، ومن بطولة نخبة نجوم منهم حسن إبراهيم، شملان العميري، بدر البناي، مي التميمي، مشعل المجيبل وغيرهم، والمتوقع أن يتم عرضه قريباً عبر منصة (VO)، وفيه أجسد شخصية نورة الفتاة الطائشة التي لا تحب الدراسة، ومع توالي الأحداث تعمل كمفتشة، وخلال ذلك تتعرف على أحد رجال العصابة والذي تقوم بالإبلاغ عنه. إلى جانب هذا، كباقي الفتيات هناك جانب رومانسي في شخصيتها كونها تبحث عن الحب والاستقرار».

وحول دخولها إلى عالم التمثيل، قالت: «فعلياً، هاتان أول تجربتين لي في هذا المجال الذي شعرت بأنه قريب مني وأنني أعمل فيه منذ سنوات طويلة جداً، وربما ذلك يعود إلى حبي وعشقي للفن والتمثيل منذ الصغر. إلى جانب ذلك، كنت محظوظة أنني قد عملت في البداية مع مجموعة من الفنيين والفنانين جعلتني أشعر بالراحة والاطمئنان، ما كان عاملاً أساسياً لأن أكون على سجيتي أمام الكاميرا وأن أؤدي شخصيتي بكل أريحية، وبإذن الله لن تكون هذه النهاية حيث سأكون حريصة على صقل موهبتي من خلال الالتحاق بالدورات المتخصصة في مجال التمثيل، لأن طموحي لا حدود له، وسأكون يوماً ما اسماً لممثلة محترفة يُشار إليه».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي