No Script

صاحبه التقطه على سبيل المزاح مع أصدقائه

مقطع فيديو «مفبرك» لمدعي الانتحار من فوق جسر جابر

No Image
تصغير
تكبير

- المتهم بالتهديد أنكر ما نُسب إليه وأكد أن الأمر لا يتعدى خلافات شخصية

بينما لاتزال قوة الإطفاء العام وغواصو فرق الإنقاذ الفني يواصلون البحث عن شخص ألقى بنفسه من أعلى جسر جابر ولم يتم العثور عليه، انتشر مقطع فيديو لشخص يلقي بنفسه على سبيل الضحك من أعلى الجسر، وبعد التحري تبيّن أن مَنْ ظهر في المقطع مواطن، وليس هو الشخص المفقود، وبعد ضبطه اتضح أن الفيديو مفبرك.

وفي التفاصيل، فإن مقطع فيديو انتشر لشاب وهو يمزح مع صاحبه ويُلقي بنفسه من أعلى جسر جابر، ما دعا البعض إلى الاعتقاد أنه يعود إلى الشخص المفقود، فيما لاتزال قوة الإطفاء العام تبذل جهوداً كبيرة في البحث عنه، إلا أن عناصر المباحث الجنائية أجروا تحرياتهم حول المقطع، وتبيّن أن صاحبه مواطن على قيد الحياة، وتم ضبطه.

وقال مصدر أمني لـ«الراي» بالتحقيق مع صاحب المقطع اعترف بأن الفيديو قديم، وأنه لم يقفز من جسر جابر، وإنما كان جالساً فقط وقام بفبركة المشهد من باب المزاح والضحك وأرسله إلى أصدقائه المقربين فقط».

وفي السياق، أوضح المصدر أن «المتهم الذي تم ضبطه، أمس، ببلاغ من والد المفقود أنكر أيّ علاقة له بحادثة قفز ابن الشاكي من أعلى جسر جابر، وأن الأمر لا يتعدى خلافات شخصية مع المفقود، ولاتزال الأجهزة الأمنية تُتابع القضية وتتحرى عن المفقود في وقت يواصل رجال الإطفاء البحث عنه».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي