يستهدف الشباب عبر «ديلرات»

مُروّج مُخدّرات يصنّع السموم داخل منزل في «سعد العبدالله»

No Image
تصغير
تكبير

أوقف رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات (المكافحة المحلية) نشاط مروّج مخدرات من فئة البدون حوّل منزله في منطقة سعد العبدالله إلى مصنع لإنتاج وترويج مخدري الكيميكال والشبو، وعثر في مكان التصنيع على كمية كبيرة من المواد العشبية التي تستخدم في صناعة الممنوعات، و100 غرام من الشبو في طريقها للترويج.

واستناداً إلى ما نقله مصدر أمني لـ«الراي»، فإن رجال المباحث في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات (المكافحة المحلية) تواترت إليهم معلومات عن وجود شخص امتهن صناعة وترويج المخدرات بالتعامل مع «ديلرات» لبيع سمومه على فئة الشباب، وفي ضوء المعلومة تم تشكيل فريق للبحث والتحري، وتأكد عناصرها من صحتها وحددوا هوية المتهم، وتبين أنه من فئة غير محددي الجنسية يسكن في منطقة سعد العبدالله.

وتابع المصدر الأمني أن «عناصر المباحث راقبوا منزل المتهم ورصدوا تحركاته من دون أن يشعر، وبعد التأكد من وجود نشاط غير طبيعي يدور داخله، حصلوا على إذن من النيابة العامة لمداهمته، ثم انطلقوا إلى المكان وضبطوا المتهم في داخله، كما عثروا على كمية كبيرة من المواد العشبية المستخدمة في تصنيع الكيميكال تجاوزت الـ30 كيلوغراماً، بالإضافة إلى مئة غرام من الشبو الجاهز للبيع».

ومضى المصدر الأمني أن «المتهم اعترف بتصنيع المخدرات وترويج الممنوعات، وأحيل بالمضبوطات إلى الجهات الأمنية، لاستكمال التحقيقات وعرضه على النيابة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي