No Script

بداية مثالية لرانغنيك مع «يونايتد»

رالف رانغنيك مهنئاً فريد بعد المباراة	 (رويترز)
رالف رانغنيك مهنئاً فريد بعد المباراة (رويترز)
تصغير
تكبير

منح لاعب الوسط البرازيلي فريد، المدرب الألماني الجديد، رالف رانغنيك، بداية مثالية مع مانشستر يونايتد، بتسجيله هدف الفوز الوحيد على ضيفه كريستال بالاس، أمس، في المرحلة 15 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل فريد الهدف بتسديدة رائعة من حافة منطقة الجزاء بعد تمريرة من البديل ميسون غرينوود (77).

وقاد رانغنيك فريقه الجديد للمرّة الأولى بعد توليه المسؤولية خلفاً للمدرب الموقت مايكل كاريك، الذي تسلم المهمة بدلا من المُقال النروجي أولي غونار سولسكاير.

وتقدم «يونايتد» إلى المركز السادس بـ24 نقطة، فيما تراجع «بالاس» إلى المركز 12 بـ16.

وفي مباراة ثانية، حقّق توتنهام فوزاً صريحاً على نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة، سجلها البرازيلي لوكاس مورا (10) والكولومبي دافينسون سانشيز (67) والكوري الجنوبي هيونغ-مين سون (77).

ورفع الفريق اللندني رصيده الى 25 في المركز الخامس، فيما تراجع نوريتش الى الأخير (10) بفارق الأهداف خلف نيوكاسل. وفي مباراة ثالثة، تعادل ليدز يونايتد مع برنتفورد 2-2.

وفي ختام المرحلة، يلتقي إيفرتون مع أرسنال، اليوم. إسبانيا ضيّق رايو فايكانو الخناق على أتلتيكو مدريد وريال سوسييداد، بفوزه الثمين على ضيفه إسبانيول بهدف وحيد، أمس، في المرحلة 16 من بطولة إسبانيا.

وعزّز رايو فايكانو المركز السادس بـ27 نقطة بفارق نقطتين خلف «أتلتيكو» و«سوسييداد»، فيما تجمد رصيد إسبانيول عند 20. وتختتم المرحلة، اليوم، بلقاء خيتافي مع أتلتيك بلباو.

إيطاليا حقّق فيورنتينا فوزا مهما على مضيفه بولونيا 3-2، امس، في المرحلة 16 من بطولة إيطاليا. وسجّل المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش، الهدف الثالث لفيورنتينا من ركلة جزاء (67)، معزّزاً موقعه في صدارة لائحة الهدافين بـ13 هدفاً. ورفع فيورنتينا رصيده الى 27 نقطة، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 24.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي