No Script

تفقد نادي ضباط الشرطة

الفريق النواف يؤكد اهتمام «الداخلية» برعاية منتسبيها ثقافياً واجتماعياً ورياضياً وترفيهياً

الفريق النواف يتفقد نادي ضباط الشرطة
الفريق النواف يتفقد نادي ضباط الشرطة
تصغير
تكبير

أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل النواف، اليوم الأربعاء، اهتمام قيادات الوزارة برعاية منتسبيها ثقافياً واجتماعياً ورياضياً وترفيهياً وتنمية مواهبهم، كي يؤدوا الأعمال المكلفين بها على أكمل وجه، مشيرا الى ان نادي ضباط الشرطة يقوم بجهد محوري في هذا المجال.

جاء ذلك في بيان صحافي للادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالوزارة خلال جولة تفقدية قام بها الشيخ فيصل النواف في نادي ضباط الشرطة ضمن جولاته التفقدية على كافة قطاعات الوزارة للاطلاع على سير العمل والتعرف على المعوقات وحلها اذ كان في استقباله لدى وصوله مدير نادي ضباط الشرطة وأعضاء مجلس الادارة وضباط النادي.

ونقل النواف في بداية الجولة تحيات وتقدير وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي لأعضاء مجلس إدارة نادي ضباط الشرطة وضباط النادي، ثم استمع إلى شرح عن منشآت ومرافق النادي واطلع على الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والترفيهية التي يقدمها النادي إلى منتسبي وزارة الداخلية كما اطلع على المعوقات التي تواجه مجلس الإدارة في تنفيذ الخطط الحالية والمستقبلية للنادي.

وحث النواف أعضاء مجلس الإدارة إلى ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال التي يتم تنفيذها في النادي مع إعطائها الأولوية في التنفيذ لافتتاحه ومعالجة كل المعوقات ان وجدت وتقديم الحلول لها حتى يقوم النادي بواجباته الاجتماعية والرياضية والترفيهية التي أنشئ من أجلها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي