No Script

بتنظيم من «الكويت الدولي» و«بوتيكات»

«العطور» ينطلق غداً في «أرض المعارض»... بقاعات موقتة

تصغير
تكبير

بتنظيم مشترك بين شركة معرض الكويت الدولي وشركة «بوتيكات»، إحدى أكبر شركات التجارة الإلكترونية بالشرق الأوسط، يعود معرض العطور من جديد بعد غياب أكثر من عامين، والذي يفتتح أبوابه للجمهور غداً الخميس، ويستمر حتى 11 ديسمبر المقبل.

وأتى الإعلان عن انطلاق المعرض، خلال مؤتمر صحافي أقيم أول من أمس في مجمع البروميناد، حضره كل من المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة يوسف الدهيم والشريك المؤسس في شركة «بوتيكات» عبدالوهاب العيسى.

في البداية، قالت الدهيم إنه «تزامناً مع قرارات مجلس الوزراء الصادرة بالعودة للحياة الطبيعية الحذرة وعودة نشاط المعارض والمؤتمرات، يعود معرض العطور من جديد بعد غياب أكثر من عامين»، موضحة أن «المعرض سيقام في 6 قاعات كبيرة موقتة في الساحات الخارجية لأرض المعارض الدولية بمساحة 40 ألف متر مربع».

وأضافت الدهيم أن «المعرض سيضم 797 جناحاً، تشارك فيه أكثر من 450 شركة عالمية وإقليمية ومحلية متخصصة في مجال العطور والبخور والطيب وأدوات التجميل، وتتنافس جميعها تحت سقف واحد»، لافتة إلى أن أبواب المعرض تُفتتح من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 11 مساء، ويوم الجمعة من الساعة 4 عصراً إلى 11 مساء.

وأوضحت أن «إدارة شركة معرض الكويت الدولي قامت بوضع خطط عدة لعودة النشاط التشغيلي الكامل داخل أرض المعارض الدولية، وذلك من خلال التواصل الدائم مع الجهات الحكومية كافة، وبالأخص وزارة المالية ووزارة الصحة، واللتين نثمن دورهما الفعال وحرصهما الدائم على حسن واستمرار التعاون الناجح في ما بيننا في شأن تسليم قاعات أرض المعارض، حيث إن تسليم القاعات للشركة مرة أخرى مرهون بانتهاء الدراسة التي تقوم وزارة الصحة بإعدادها حالياً».

بدوره، قال العيسى: «نعود للحياة الطبيعية ونستذكر بهذه المناسبة الصفوف الأمامية وكوادر وزارة الصحة، التي أوصلتنا إلى هذا اليوم الذي يعود مرة أخرى بعد غياب أكثر من عامين».

وأضاف العيسى أنه «إيماناً منا كشركة بوتيكات لتعزيز الشراكة ما بين القطاع الخاص والشركات الحكومية، يعود معرض العطور بعد غياب طويل بشكل جديد ومختلف، متماشياً مع الأوضاع الصحية في الدولة، وبتصاميم جديدة لمراعاة الاحترازات الصحية وتوجيهات مجلس الوزراء».

وأشار إلى أن «معرض العطور من المعارض المهمة التي أثبتت دورها التجاري والاقتصادي، وسوف يشارك أكثر من 450 شركة من المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وغالبيتها التي كانت متعثرة خلال فترة جائحة كورونا، ويعتبر المعرض فرصة لها لتعيد مرة أخرى عجلة دوران عملها التجاري»، لافتاً إلى أن «المعرض مبادرة ودعم من (بوتيكات) وبالتعاون مع شركة معرض الكويت الدولي، لدعم هذا القطاع المهم والحيوي الذي تأثر بشكل كبير في العامين الماضيين».

وأردف أن «المعرض سوف يجذب الكثير من الزوار من الدول الخليجية، ما يعزز دوران العجلة الاقتصادية في الدولة، ونحن حريصون على أن نقدم شيئاً جديداً»، معرباً عن أمله «بحضور كثيف لهذا المعرض المميز والذي سيستمر أكثر من أسبوعين».

وأعرب العيسى عن فخره بمشاركة الشركات الخليجية والعربية والعالمية، بالإضافة إلى الشركات الكويتية في هذا المعرض.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي