No Script

شهد طابور المسير للدفعة 30 اختصاص والدفعة 47

وزير الداخلية: تدريب الطلبة الضباط وفق أحدث البرامج التكنولوجية لمواجهة تطورات أساليب الجريمة

تصغير
تكبير

- اهتمام خاص بالتدريب العملي لرجل الأمن للوقوف على جاهزيته في التعامل مع الأحداث الطارئة
- أكاديمية سعد العبدالله إحدى حصون الوطن وقلاعه الثابتة في إعداد الكوادر الأمنية

دعا وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ ثامر علي الصباح إلى استمرار تدريب الطلبة الضباط وفق أحدث البرامج التدريبية والعلوم التكنولوجية لمواجهة التطورات التي طرأت على أساليب الجريمة ولحماية المجتمع من مرتكبيها، وفق ما ذكر بيان صحفي صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة اليوم عقب اطلاع وزير الداخلية على طابور المسير (عبور الطبيعة) للطلبة الضباط في الدفعة الـ(30) اختصاص والدفعة الـ(47).

وقال الشيخ ثامر العلي إن وزارة الداخلية تولي اهتماما خاصا بالتدريب العملي لرجل الأمن ووضعه في ظروف مختلفة للوقوف على جاهزيته واستعداداه للتعامل مع أي أحداث طارئة بهدف الحفاظ على أمن وأمان البلاد.

وأضاف أن أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية هي إحدى حصون الوطن وقلاعه الثابتة في إعداد الكوادر الأمنية المؤهلة علميا وتدريبا إذ تقوم بتخريج رجل أمن متسلح بالعلم والمعرفة والتدريب، متمنيا التوفيق للطلبة الضباط في مسيرتهم العملية ليكونوا أعضاء فاعلين في المنظومة الأمنية وخدمة الوطن.

وأثنى على الجدية والحماس التي أبداها المشاركون بالطابور المسير والقوة البدنية والتدريبية العالية التي يتمتعون والتي تمكنهم من القيام بالأعمال التي ستوكل إليهم بعد تخرجهم، معربا عن شكره لكل القيادات الأمنية التي ساهمت في تدريب الطلبة الضباط وتأهليهم علميا وميدانيا للتعامل مع كل الأحداث والظروف.

وشهد وزير الداخلية خلال الزيارة عرضا ميدانيا للطلبة ضباط الاختصاص اشتمل على مجموعة مختلفة من المهارات القتالية والعسكرية إضافة إلى استعراض للرماية بالذخيرة الحية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي