No Script

فهد أبو شعر ضمن أفضل 100 مدير عام مؤثر في الشرق الأوسط

فهد أبو شعر
فهد أبو شعر
تصغير
تكبير

أعلنت مجلة «Hotelier Middle East» العالمية، المتخصصة بالصناعة الفندقية وقطاع الضيافة، في عدد شهر نوفمبر الجاري، قائمة أفضل 100 مدير عام مؤثر على مستوى فنادق منطقة الشرق الأوسط.

وتم اختيار المدير الإقليمي الأسبق في منطقة الشرق الأوسط ومدير عام فنادق شيراتون الكويت، فهد أبو شعر، ضمن القائمة إلى جانب عدد من رواد هذا القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وساهم أبو شعر خلال سنواته الطويلة التي تمتد لأكثر من 40 عاماً، وبشكل واضح ومشهود في ريادة «شيراتون الكويت» على جميع المستويات، إذ ما كان لشغفه وحبه لهذا المجال إلا أن يترك الأثر الكبير في قطاع الضيافة ككل.

وتجلت الروح القيادية الاستثنائية لأبوشعر في المرحلة العصيبة التي مر بها العالم منذ بدء «كورونا» من خلال وقوفه إلى جانب موظفيه وبدعم كبير من مالكي «شيراتون الكويت» وبكل السبل والوسائل، للعمل على تخفيف عبء وتبعات الظروف القاسية التي عصفت بالعالم بشكل عام والصناعة الفندقية بشكل خاص، ليعبُر بهم مجدداً إلى مرحلة واعدة من التحديث ينقل بها الفندق وبدعم كبير من مالكيه إلى مرحلة جديدة تحمل معها ثلاث علامات تجارية هي فندق «سانت ريجيس»، والعلامة التجارية الأفخم بالشركة وفندق شيراتون الكويت العريق والذي ارتبط بتاريخ الكويت والصناعة الفندقية بها، ومازال يستمر بخدمة الكويت وأهلها ويلتزم بتقديم الأفضل منذ انطلاقته عام 1966 كأول فنادق «شيراتون» خارج أميركا بإلإضافة الى فندق فوربوينتس شيراتون الكويت.

من جانبه، هنأ أبو شعر جميع المديرين العامين المصنفين ضمن القائمة، وشكر القائمين على هذا الاختيار ومجلة «Hotelier Middle East» وعملاء الفندق من هيئات وشركات وضيوف على ثقتهم الكبيرة وأيضاً أعضاء الجهاز الإداري والموظفين على انتمائهم وولائهم المشهود له في سبيل خدمة الضيوف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي