No Script

ضبط 23 حدثا لقيادة مركبة بدون رخصة وتحرير 199 مخالفة مرورية خلال حملة أمنية

حملة أمنية مرورية
حملة أمنية مرورية
تصغير
تكبير

أعلنت وزارة الداخلية ضبط 23 حدثا مخالفا لقيادة مركبة بدون رخصة وإحالتهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وحجز المركبات بحجز المرور، وذلك خلال حملة أمنية مرورية أمس.

وأوضحت إدارة الإعلام الامني أن الحملة أسفرت أيضا عن ضبط 4 أشخاص مطلوبين لأحكام جنائية، و18 مطلوب إلقاء قبض عليهم منهم 13 مسجل بحقهم بلاغات تغيب، كما تم تسجيل قضية حيازة مخدرات بحق شخص، وضبط 12 لانتهاء إقاماتهم و3 أشخاص اشتباه بحالة غير طبيعية، وشخص لدخول البلاد بطريقة غير شرعية.

وتابعت: كما تم ضبط 13 شخصا بدون إثبات و6 مركبات مطلوبة، وجرى تحرير 199 مخالفة مرورية متنوعة.

وأكدت الإدارة على استمرار الحملات الأمنية والمرورية على كل أنحاء البلاد لضبط الخارجين عن القانون والمخالفين لقانون وقواعد المرور خاصة الأحداث الذين يقودون المركبة بدون رخصة لما تمثله من خطورة على حياتهم وحياة الآخرين.

وأهابت بأولياء الأمور ضرورة مراقبة أبنائهم وعدم السماح لهم بقيادة المركبة دون بلوغهم السن القانونية للقيادة تجنبا للوقوع تحت طائلة القانون.

ودعت إدارة العلاقات والإعلام الأمني الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن والمرور وعدم التستر على أي مخالف أو مطلوب تجنبا للوقوع تحت طائلة القانون والإبلاغ الفوري عن أي مظاهر سلبية أو مخالفات مرورية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي