No Script

ميلان أمام «عقبة روما»... وأتالانتا ينجو من فخ لاتسيو

بيدرو محتفلاً بهدفه في مرمى أتالانتا
بيدرو محتفلاً بهدفه في مرمى أتالانتا
تصغير
تكبير

يصطدم ميلان الوصيف، بعقبة مضيفه روما، اليوم، ضمن المرحلة 11 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في مسعاه المعقّد لاستعادة أمجاده، فيما يخوض نابولي المتصدر، وإنتر ميلان حامل اللقب، مهمتين سهلتين.

في المباراة الأولى، يقود ميلان، الثاني بفارق الأهداف خلف نابولي، (28 نقطة لكل منهما)، مهاجمه «الأربعيني» السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي خاض 4 مباريات فقط، في الموسم الراهن، بسبب إصابة في أوتار الركبة، كما أن بديله الفرنسي أوليفييه جيرو، لا يصغره كثيراً، إذ يبلغ 35 عاماً، وسجّل 4 أهداف.

من جهته، فاز روما (19 نقطة)، في مباراته الأخيرة على أرض كالياري 2-1 بشق الأنفس، ليضع حداً لسلسلة من 3 مباريات من دون فوز في المسابقات كافة.

وفي الثانية، ينوي نابولي تحقيق سلسلة انتصارات جديدة، بعدما أوقف روما انتصاراته الثمانية، بتعادل سلبي، عندما يحلّ ضيفاً على ساليرنيتانا، وصيف القاع.

أما في الثالثة، وبعدما استعاد طريق الفوز إثر اخفاقين أمام لاتسيو 1-3 ويوفنتوس 1-1، فإن إنتر ميلان (21) يستضيف أودينيزي، الذي لم ينتصر في آخر 7 مباريات.

ويعوّل إنتر على مهاجمه البوسني إدين دجيكو، الذي سجّل 7 أهداف، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، الذي سجّل 5 أهداف.وكان أتالانتا نجا من فخ الخسارة أمام ضيفه لاتسيو، بعدما احتاج الى هدف في الوقت بدل الضائع لإدراك التعادل 2-2، أمس، في افتتاح المرحلة.

وبهذا التعادل، رفع أتالانتا رصيده الى 19 نقطة مقابل 18 للاتسيو.

وسجّل لأتالانتا، الكولومبي دوفان زاباتا (1+45) والهولندي مارتن دي رون (90+4)، وسجّل للاتسيو، الإسباني بدرو رودريغيز (18) وتشيرو إيموبيلي (75)، رافعاً رصيده الى 9 أهداف في صدارة ترتيب هدافي الدوري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي