No Script

«أهنئكم على نيلكم للثقة الغالية من سمو أمير البلاد»

وزير الدفاع يقلد ضباط الدفعتين 22 و 23 رتبة «عميد»: المضي قُدماً في استكمال مسيرة بناء وحدات جيشنا الباسل

تصغير
تكبير

قلّد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الضباط من الدفعتين 22 و 23 رتبة «عميد»، وذلك تنفيذاً للمرسوم الأميري الصادر من سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد، داعياً الضباط إلى «الالتزام بحسن الرعاية والتوجيه لمرؤوسيهم، ودعم وتشجيع الكفاءات منهم، وتسخير كافة قدراتهم وإمكانياتهم لخدمة وحداتهم، والمضي قدماً في استكمال مسيرة البناء والإصلاح والتطوير لوحدات جيشنا الباسل».

وبدأت مراسم التقليد بقراءة المرسوم الأميري، بعدها وجه الشيخ حمد جابر العلي للضباط المرقين كلمة نقل لهم من خلالها تحيات وتهاني سمو الأمير وسمو ولي عهده وسمو رئيس مجلس الوزراء بهذه المناسبة، كما هنأهم على نيلهم للثقة الغالية، والتي «جاءت ثمرةً لجهودهم وعملهم المخلص الدؤوب في قيادة وحداتهم، ورفع مستوى أدائها وجاهزيتها، وتحملهم للأمانة والمسؤولية في تنفيذ مختلف المهام والواجبات الموكلة إليهم».

وأكد وزير الدفاع على أن ضباط الدفعتين بترقيتهم اليوم «ينتقلون إلى مرحلةٍ عليا من مراحل القيادة، تتطلب منهم مضاعفة الجهد والعمل والمتابعة»، متمنياً بأن تكون هذه الترقية حافزاً ودافعاً لهم للعطاء والبذل وخدمة الوطن والتضحية من أجله.

كما أوصاهم بالالتزام بحسن الرعاية والتوجيه لمرؤوسيهم، ودعم وتشجيع الكفاءات منهم، وتسخير كافة قدراتهم وإمكانياتهم لخدمة وحداتهم، والمضي قدماً في استكمال مسيرة البناء والإصلاح والتطوير لوحدات جيشنا الباسل، والنهوض بمستوى التأهيل والإعداد لمنتسبيها، تحقيقاً للآمال والغايات التي نتطلع إليها جميعا.

ودعا الوزير الضباط المرقين بأن يكونوا دائماً أهلاً للثقة السامية، ومثالاً يحتذى به في عملهم وإخلاصهم وتفانيهم في خدمة وطنهم وحمايته والذود عن ترابه الغالي.

وحضر مراسم التقليد رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الصالح الصباح ووكيل وزارة الدفاع بالندب الشيخ فهد جابر العلي، وعدد من كبار قادة الجيش.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي