No Script

«يونايتد» مطالب بالاستفاقة أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

برشلونة يخشى الخروج... من «الباب الضيّق»

لاعبو برشلونة خلال التدريب أمس	(أ ف ب)
لاعبو برشلونة خلال التدريب أمس (أ ف ب)
تصغير
تكبير

يدرك برشلونة الإسباني جيدا أنه لابد من الفوز على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، اليوم، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة لتفادي الخروج من الباب الضيّق من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما سيكون مانشستر يونايتد الإنكليزي مطالبا بالاستفاقة بعد تردّي نتائجه في الآونة الأخيرة، عندما يواجه ضيفه أتالانتا الإيطالي، في أقوى مباريات المجموعة السادسة.

وحقق برشلونة بداية متذبذبة محلياً وكارثية قارياً، حيث تعرّض لهزيمتين توالياً أمام بايرن ميونيخ الألماني بثلاثية نظيفة وبنفيكا البرتغالي بالنتيجة ذاتها، ليحتل قاع الترتيب من دون نقاط، فيما يبلغ رصيد «دينامو» نقطة.

ومن ناحيته، يأمل بايرن ميونيخ المتصدر (6 نقاط) أن يتابع «نزهته» القارية التي كلّلها بثمانية أهداف في مرمى منافسيه من دون أن تهتزّ شباكه، عندما يحلّ ضيفاً على وصيفه بنفيكا (4).

وفي المجموعة السادسة، يستقبل «يونايتد» الثالث (3) أتالانتا المتصدر (4)، على وقع خسارته المحلية المدوّية أمام ليستر سيتي 2-4، ليتراجع ترتيبه إلى السادس في الـ«بريمير ليغ».

وبات مصير مدرب «الشياطين الحمر» النروجي أولي غونار سولسكاير تحت مقصلة الإقالة، علما انه سيحاول تلميع صورته اليوم.

في المقابل، يبدو واضحاً أن فياريال الأخير (1)، سيكون مستعداً للانقضاض على مضيفه يونغ بويز الثاني (3 نقاط) للتخلّي عن القاع.

وفي المجموعة الثامنة، يحلّ يوفنتوس الإيطالي المتصدر (6) ضيفا على زينيت سان بطرسبرغ الروسي الثالث (3) في سعيه للعلامة الكاملة.

في المقابل، يأمل تشلسي الإنكليزي، حامل اللقب، وصاحب المركز الثاني (3) أن يسدي «يوفي» خدمة إليه بالفوز على زينيت، على أمل أن يفرض الـ«بلوز» نفسه أمام مالمو السويدي الأخير (دون نقاط).

وفي المجموعة السابعة، يجد ليل الفرنسي الأخير (1) نفسه أمام إلزامية الفوز على ضيفه إشبيلية الإسباني الثاني (2)، فيما يستقبل سالزبورغ النمسوي المتصدر (4) فولفسبورغ الألماني الثالث (2).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي