No Script

هنأ ضباطا مرقين داعيا إياهم لمواصلة التعليم والتدريب لاستكمال مسيرة التطوير

وزير الدفاع: نطمح إلى بناء جيش عماده التسلح بالعلم مع دعم الإبداع ومكافأة التميز

نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي
نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي
تصغير
تكبير

هنأ نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الضباط من الدفعتين (36) و (43) على نيلهم ثقة سمو أمير البلاد القائد الأعلى القوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد، وذلك بصدور المراسيم الأميرية بترقيتهم. وأكد العلي في هذا المجال أن "وزارة الدفاع اليوم تطمح إلى بناء جيش يكون عماده التسلح بالعلم، وبناءؤه يقوم على دعم الإبداع ومكافأة التميز ورعاية الموهبة، بهدف النهوض بمستوى قواتنا المسلحة وتحقيق الآمال والغايات التي نتطلع إليها جميعا".

وأكد الشيخ حمد جابر العلي بهذه المناسبة على أن الترقيات تأتي ثمرةً للجهد والمثابرة والعمل المخلص الدؤوب الذي بذله الضباط في مختلف المهام والواجبات التي كلفوا بها كلٌ حسب مجاله واختصاصه، وتحملهم للأمانة والمسؤولية المناطة بهم.

وتمنى بأن تكون الترقيات حافزاً للضباط ودافعاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة وطننا المعطاء، داعياً إياهم إلى مواصلة التعليم والتدريب والتعاون مع قياداتهم، ورعاية وتوجيه مرؤوسيهم، للمضي قدماً في استكمال مسيرة البناء والتطوير لوحدات الجيش والنهوض بمستوى التأهيل والإعداد والجاهزية لمنتسبيها.

وفي ختام تهنئته دعا نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الضباط المرقين بأن يكونوا دائماً قدوةً في تعاملهم، ومثالا يحتذى به في أقوالهم وتصرفاتهم، وأن يعملوا بكل إخلاص وتفانٍ لخدمة وطنهم وحمايته والذود عن ترابه الغالي، سائلاً المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو نائب الأمير وولي العهده وسمو رئيس مجلس الوزراء.

وقد صدرت المراسيم الأميرية بترقية الضباط من الدفعة (36) من رتبة رائد إلى رتبة مقدم، وترقية الضباط من الدفعة (43) من رتبة ملازم أول إلى رتبة نقيب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي