No Script

«تشجيع الاستثمار»: مشاركتنا في «إكسبو دبي» فرصة لاستقطاب المستثمرين من مختلف دول العالم

No Image
تصغير
تكبير

أشارت مديرة إدارة النافذة الموحدة في هيئة تشجيع الاستثمار المباشر بيبي معرفي إلى أن «مشاركة الكويت في المعرض العالمي (اكسبو دبي 2020) فرصة مميزة تسهم في تشجيع واستقطاب المستثمرين المحتملين من مختلف دول العالم وتوفير سبل الدعم للعملية الاستثمارية داخل البلاد».

وقالت معرفي في تصريح صحفي اليوم إن «هيئة تشجيع الاستثمار المباشر تعد إحدى أذرع الاقتصاد الوطني في الكويت وتضطلع بشكل أساسي القيام بالترويج للاستثمار وتسهيل إجراءات دخول المستثمرين وخلق فرص عمل في السوق الكويتي والمساهمة في تحقيق رؤية الكويت 2035».

وأضافت إن «مشاركة الهيئة في الجناح الكويتي تعد فرصة مميزة لعرض آخر التطورات الاقتصادية والاستثمارية والقيام بالتواصل المباشر الراغبين في الاستثمار بالبلاد».

وأوضحت أن «الهيئة تقوم من خلال مقرها المشارك في جناح الكويت في (إكسبو دبي 2020) بمساعدة الدول والجهات الراغبة في الاستثمار والبحث عن الفرص الجديدة والمتاحة في الكويت بالتقديم على طلبات الاستثمار من خلال البوابة الالكترونية الخاصة بالهيئة».

وقالت إن «فريق الهيئة في جناح الكويت بمعرض إكسبو موجود طوال فترة المعرض العالمي للرد على الاستفسارات وتلقي طلبات الاستثمار من مختلف الجهات الدولية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي