No Script

«القصّر» تفتتح مشروعها الثامن في سلسة عقارات الصفاة الاستثمارية

«القصّر» تفتتح مشروعها الثامن في سلسة عقارات الصفاة الاستثمارية
«القصّر» تفتتح مشروعها الثامن في سلسة عقارات الصفاة الاستثمارية
تصغير
تكبير

افتتحت الهيئة العامة لشؤون القصر أحد مشروعاتها الاستثمارية في مجال العقار.

وأوضح المدير العام للهيئة بالإنابة المهندس حمد البرجس أن المشروع يعد الثامن في سلسلة مشروعات الصفاة للعقارات الاستثمارية التي تأتي في إطار تنفيذ أحد محاور الخطة الاستثمارية للهيئة والرامية لتنميه عوائدها السنوية من مشروعاتها المتنوعة.

وأكد البرجس على استمرار الهيئة في تنفيذ العديد من المشروعات بعد استيفاء الدراسات والاشتراطات وذلك بالتعاون مع المؤسسات المتخصصة في القطاع الخاص، في مجالات الاستشارات والتنفيذ والادارة وغيرها.

من جهتها أوضحت مدير الإدارة الهندسية في الهيئة العامة لشؤون القصر المهندسة رشا أمين بأن المشروع الجديد تم تنفيذه بالتعاون مع عدد من الجهات المتخصصة في القطاع الخاص بما يتوافق مع الاشتراطات البنائية ووفق أعلى المواصفات حيث يضم وحدات متوسطة المساحة تحظى باهتمام من قبل المستأجرين.

وأكدت ان الهيئة نجحت في تنفيذ المشروع رغم التحديات الوبائية التي واجهتها البلاد خلال فترة التنفيذ موجهة الشكر للعاملين في المشروع من الهيئة والجهات الاخرى المتعاونة معها ولاسيما المكتب الاستشاري ومقاول التنفيذ.

تم الافتتاح برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير العدل وزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون القصر عبدالله الرومي، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور فؤاد العمر وعدد من أعضاء مجلس الادارة وبعض قيادي ومدراء الهيئة وممثلي شركات القطاع الخاص المتعاملة مع الهيئة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي