No Script

«حبيت أُكافئ نفسي وأعيش التجربة من سويسرا إلى الكويت»

بثينة الرئيسي لـ «الراي»: «مو أحسن مني... اللي ركبوا طيارة خاصة»

تصغير
تكبير

«حبيت أكافئ نفسي، وأعيش الأجواء في ركوب الطائرة الخاصة» !

الكلام للفنانة العُمانية بثينة الرئيسي التي حطّت رحالها أمس، في محلّ إقامتها الكويت، قادمة من العاصمة السويسرية جنيف، بعد رحلة وصفتها بـ«الاستثنائية» امتدت لـ6 ساعات كاملة، وجلست خلالها على جميع المقاعد، كما تسيدت لوحدها مائدة الطعام الفاخرة، وهي تأكل تارة، وتغوص بين السحاب تارة أخرى.

وعن التجربة، مازحت الرئيسي «الراي» بقولها: «مو أحسن مني، اللي ركبوا طيارة خاصة، مع العلم أن الطائرة ليست مُلكاً ليّ، بل استأجرتها من إحدى شركات الطيران لكي أكافئ نفسي، على كل النجاح الذي حظيت به، على الصعيدين الشخصي والفني».

وأشارت إلى أنها تفكر جدياً بامتلاك طائرتها الخاصة، متى سنحت الفرصة، «وذلك لتفادي زحمة المطارات وإجراءات السفر المملة، وسوف أدعوكم لنجوب العالم معاً في رحلة ستكون بلا شك جميلة، ومحفوفة بالمتعة والتشويق».

وأوضحت الرئيسي أن فكرة شراء الطائرة لا علاقة لها بـ«البهرجة الزائدة، وإنما لكل منا أحلام وطموحات يوّد لو أن تتحقق في حياته»، مؤكدة أنها ليست أول فنانة تقوم باستئجار طائرة خاصة، ولن تكون الأخيرة.

يُذكر أن الفنانة بثينة الرئيسي قد أطلّت هذا العام في مسلسلي «الناموس» و«أنا أحبك بعد»، اللذين حققا نجاحاً لافتاً خلال عرضهما على الشاشة الصغيرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي