No Script

«أشارك في التمثيل من باب جسّ النبض»

زينب يوسف... تَدخل «ديوانية الحب»

زينب يوسف
زينب يوسف
تصغير
تكبير

بعد ترددٍ طويل، قرّرت الفنانة والإعلامية زينب يوسف شعبان خوض تجربة التمثيل للمرة الأولى، لتطلَّ في المسلسل الاجتماعي الجديد «ديوانية الحب» من خلال شخصية «داليا» التي تعدّ إحدى الشخصيات الأساسية في تحريك الأحداث.

العمل من تأليف إسراء كاكولي، وإخراج الفنان خالد بوصخر، الذي يشارك أيضاً في دور البطولة إلى جانب زينب يوسف وزينب كرم وعبدالله بهمن وملاك، وغيرهم من الوجوه الفنية، في حين يتولى مهمة الإشراف العام الزميل الإعلامي نايف الشمري.

وكشفت يوسف لـ«الراي» عن أنها تجسّد دور الزوجة الطيبة والحنونة «داليا»، مشيرة إلى أن المسلسل بشكل عام يحوي أفكاراً مبتكرة وخارجة عن المألوف، «وهو بعيد كل البعد عن دراما الحزن والاكتئاب، حيث سينطلق تصويره في شهر أكتوبر المقبل، تمهيداً لعرضه أواخر العام الجاري، على إحدى القنوات المحلية».

كما أوضحت أن مشاركتها في هذا العمل تأتي من باب «جسّ النبض» في التمثيل، وليس بالضرورة أن تحترف هذا المجال بشكل مطلق، كونها بدأت مشوارها في التقديم التلفزيوني الذي توليه بالغ الاهتمام، مؤكدة أن ظهورها في الدراما التلفزيونية، لن يعيق عملها في الإعلام، «حيث أتهيأ حالياً لمشروع تلفزيوني مهم، وسوف أعلن عن تفاصيله ريثما تتضح ملامحه النهائية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي