No Script

لتوفير الحقيبة والزي المدرسي والمصروفات الدراسية

«السلام الخيرية» تفتتح غداً معرض «الأسر المتعففة»

نبيل العون
نبيل العون
تصغير
تكبير

تستعد جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية لافتتاح معرضها السنوي للأسر المتعففة وأبنائهم الطلبة، لتوفير حقيبة الطالب والزي المدرسي ورسوم الدراسة داخل الكويت.

وقال مدير عام الجمعية الدكتور نبيل العون، إن المعرض سيتم افتتاحه غداً الاثنين في صالة الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بالجهراء، كأحد المشروعات الموسمية التي تنفذها الجمعية محلياً.

وأضاف العون أن المشروع سيستفيد منه نحو 15 ألف طالب وطالبة، ومتوقع أن تصل تكلفته إلى نحو 250 ألف دينار.

وأشار إلى أن المعرض يوفر حقيبة الطالب المدرسية الشاملة بكافة مستلزماتها من الدفاتر والأقلام والأدوات الهندسية والقرطاسية المختلفة، كما يوفر الملابس المدرسية المختلفة بما يتوافق مع الزي المدرسي الخاص بمدارس الكويت لمختلف المراحل الدراسية ويشمل كافة الأعمار من الجنسين.

وتابع العون أن المعرض يوفر أيضا خدمة سداد المصروفات الدراسية المستحقة على الطلبة من أبناء الأسر المتعففة لصالح المدارس الكويتية، وذلك انطلاقا من حرص جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية على القيام بدورها الخيري الذي تأسست من أجله لتحقيق التكافل الاجتماعي وتوطين العمل الخيري.

وأكد أن الجمعية تنفذ مشاريعها المختلفة لتحقيق مسؤوليتها الاجتماعية تجاه وطننا الحبيب، وتنفيذا لأهداف برنامج الأمم المتحدة للتنمية المستدامة في إطار سعي الجمعية لأن تكون ضمن أفضل 5 منظمات في العالم، خاصة بعد انضمامها الشهر الماضي لعضوية سوق الأمم المتحدة UNGM وتحالف مكتب الأمم للتعاون بين دول الجنوب والتعاون الثلاثي UNOSSC.

ودعا العون المتبرعين إلى دعم مشروع معرض الأسر المتعففة لتوفير احتياجات الطلبة المختلفة، موضحا أن تكلفة الحقيبة الواحدة الشاملة تبلغ 15 ديناراً وتكلفة الزي المدرسي تبلغ 20 ديناراً، أما السهم الواحد لسداد الرسوم الدراسية فيبلغ 50 ديناراً، من خلال رابط التبرع المباشر عبر الموقع الإلكتروني للجمعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي