No Script

أوضح أن الجمعية تقدم المساعدة سنويا لأكثر من 20 ألف مريض

الشرهان: سلامة المرضى أحد أهم أهدافنا الاستراتيجية على مدى أكثر من 40 عاما

تصغير
تكبير

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية صندوق إعانة المرضى الدكتور محمد الشرهان حرص الجمعية على مساعدة المرضى المحتاجين وضمان سلامتهم كواحد من أهم أهدافها الاستراتيجية منذ أكثر من أربعين عاما.

وقال الشرهان في تصريح صحفي بمناسبة اليوم العالمي لسلامة المرضى والذي يوافق اليوم، "لقد حددت الجمعية منذ تأسيسها سلامة المرضى كواحد من أهم أهدافها الاستراتيجية وسخرت كل إمكاناتها في مساعدة المرضى المحتاجين فعمدت الى توفير الأدوية غالية الثمن التي لا يستطيع بعض المرضى الحصول عليها بسبب ضيق ذات اليد فضلا عن توفيرها للأجهزة الطبية والتعويضية كالسماعات الطبية ودعامات القلب والأطراف الصناعية ومساعدة المحتاجين لزراعة الأعضاء وحتى كفالة المرضى المحتاجين وأسرهم وتقديم يد العون والمساعدة لمن أقعدهم المرض عن طلب الرزق. كما وفرت التجهيزات الخاصة التي تحافظ على سلامة المرضى في معيشتهم و تنقلهم".

وإذ شكر أهل الخير من المحسنين والمتبرعين والجهات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني التي تساهم بفاعلية مع مشاريع الجمعية الانسانية، أشار الشرهان إلى أن الجمعية تقدم المساعدة سنويا لأكثر من عشرين ألف مريض محتاج بما يقارب الخمسة ملايين دينار كويتي.

ودعا إلى المزيد من البذل والعطاء لتظل الكويت مركزا إنسانيا تكريما لشعبها السخي وقيادتها الحكيمة التي لم تدخر جهدا في العطاء والمساعدة لكل محتاج على وجه الأرض.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي