No Script

«تصوير المسلسل كان مُتعباً... لكننا استمتعنا بما نقوم به»

منير الزعبي لـ«الراي»: أثلج الصدر... نجاح «كف ودفوف» منذ الانطلاقة

منير الزعبي مع هدى حسين
منير الزعبي مع هدى حسين
تصغير
تكبير

- أعد المشاهدين بأنهم سيكونون على موعد مع حلقات أقوى

أعرب المخرج منير الزعبي عن سعادته الكبرى بردود الفعل الإيجابية التي تلقاها من مشاهدي المسلسل الدرامي «كف ودفوف» من تأليف الدكتور حمد الرومي وبطولة نخبة من النجوم على رأسهم هدى حسين، والذي يُعرض حالياً على شاشة «mbc» وعبر تطبيق «شاهد»، معتبراً أن نجاح العمل منذ الانطلاقة شيء يثلج الصدر.

وفي تفاصيل ذلك، قال الزعبي لـ«الراي»: «سعيد كثيراً لكل كلمة شكر وثناء أسمعها من الجمهور أو الأصدقاء أو حتى أقرأها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بحق المسلسل كونها جاءت بعد عناء وتعب كبير (المسلسل وصل اسمه ترند)، حيث لا أخفي القول إن تصوير (كف ودفوف) كان متعباً بالنسبة إليّ كونه تضمن الكثير من الشغل، لكن من ناحية أخرى الجميع من دون استثناء كان مستمتعاً بما يقوم فيه، كما كنا مستشعرين لذة النجاح وأنه سيحقق شيئاً ما، لأننا على يقين لأن الجمهور دائماً يبحث عن المختلف والمميز».

وتابع الزعبي: «ما حصدناه من نجاح إلى يومنا الحالي هو توفيق من رب العالمين وأعتبره مكافأة لجهدنا وتعبنا وصبرنا، والجميل أن ردود الفعل الإيجابية كانت قد انطلقت منذ الحلقة الأولى من المسلسل وما زالت مستمرة حتى اللحظة، وهذا أمر يثلج الصدر، ومن خلال (الراي) أعد المشاهدين بأنهم سيكونون على موعد مع حلقات أقوى».

وأكمل الزعبي في تصريحه: «فعلياً، احتاج تصوير المسلسل ثلاثة أشهر متواصلة، لكنني على الصعيد الشخصي بقيت متواجداً في مملكة البحرين خمسة أشهر ما بين التجهيز قبل التصوير وخلال فترة التصوير وأيضاً عند (المونتاج)، لضمان خروج المسلسل بأبهى صورة للمشاهد وبصورة تليق به، إذ إن الشركة المنتجة (إيغيل فيلمز) وفّرت لنا كل سبل الراحة ولم تبخل على الإنتاج، وكان هدفهم الوحيد تقديم مسلسل قوي بجودة عالية ومادة درامية متكاملة من النواحي كافة».

ويشارك في بطولة «كف ودفوف»، كل من إبراهيم الحساوي، لطيفة المجرن، خالد البريكي، آلاء شاكر، شيماء علي، فهد البناي، لولوة الملا، روان مهدي، عبد الله ملك، أحمد شعيب، منيرة محمد، محمد ياسين، أوس الشطي، ابتسام عبد الله وغيرهم.

أما عن الجديد الذي يحضر له، فقال الزعبي: «حالياً أنا في طور قراءة نص درامي، إذ إنني لا أرضى بالنص العادي بتاتاً، لهذا خلال أيام وبعد أن أكون قد تشبعت منه، ستتضح معالم الأمور كاملة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي