No Script

طرحت الأغنية أخيراً بعد تصويرها

«حب جديد» لنادين أكوان... بالعراقي !


نادين أكوان
نادين أكوان
تصغير
تكبير

طرحت الممثلة والمغنية السورية، المقيمة في الكويت، نادين أكوان أخيراً عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب» أغنية جديدة لها باللون العراقي تحمل عنوان «حب جديد»، تعاونت فيها مع الشاعر عادل السعيدي، وفي التلحين مع علي سالم، فيما تولى التوزيع تراث نمير، والمكس والماسترنغ سامر سالم.

وفي هذا الشأن، صرحت أكوان لـ«الراي» قائلة: «الحمدلله، منذ اليوم الأول لإطلاقي الأغنية، تلقيت ردود فعل إيجابية من المستمعين أفرحتني جداً، خصوصاً أنني اجتهدت خلال الفترة الماضية لتقديم عمل فني يليق بذائقة جمهوري، ولهذا تم إعداد الأغنية كاملة من الألف إلى الياء في العراق.

أما التسجيل كاملاً، فقد تم في أحد استوديوهات الكويت، وبهذا تعد (حب جديد) ثاني أغنية رسمية لي أطرحها باللهجة العراقية من بعد أغنية (وصلت الفكرة)».

وأردفت: «حرصت بشكل فعلي على أن تكون الأغنية مختلفة عن سابقتها من جميع النواحي، سواء كان ذلك على صعيد الإطلالة الخارجية لي من الماكياج والأزياء، أو حتى من ناحية الصورة ككل، وأقصد بذلك الفيديو كليب، لهذا تعاونت فيه إخراجياً للمرة الأولى مع المخرج المصري أحمد عطية، الذي استطاع أن يترجم إحساسي بأسلوب راقٍ وجميل، حيث تم التصوير في مواقع عدة وديكورات مختلفة، غلب عليها الطابع الحالم الرومانسي حتى يتماشى مع الكلمات والمضمون».

ويقول مطلع الأغنية: «لو خيروني بحب جديد ورادو أنساك/ للموت أقلهم راح أظل يا عمري وياك... ما أقدر أتخلى أبد عن ذكرياتي/ أصلاً إذا عفتك صدق أخسر حياتي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي