No Script

باسيل لـ «الراي»: فيديو كليب «مليت» سيُعرض قريباً

«أنا رحت منك»... دفعت يارا للتمثيل

تصغير
تكبير

كشف المخرج اللبناني نويل باسيل عن تعاون جديد يجمعه بالفنانة يارا، من خلال أغنيتين، الأولى تم إطلاقها أمس وتحمل عنوان «أنا رحت منك» من كلمات الشاعر حسين السيد وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وقام بالتوزيع الموسيقي زيد نديم، أما الثانية فهي بعنوان «مليت» والتي من المقرر إطلاقها قريباً.

وفي هذا الشأن، صرح باسيل لـ «الراي» قائلاً: «العديد من التعاونات الغنائية التي اجتمعت فيها مع الفنانة الرائعة يارا، أذكر منها أغنية (غير الناس) التي كانت عنواناً لألبومها الخليجي الأخير.

وفي ما يخصّ أغنية (أنا رحت منك) ذات الطابع المصري، والتي نحن بصدد الحديث عنها فهي من إنتاج شركة (ماب)، وقد تم تصويرها والمونتاج كاملاً في دولة الإمارات العربية المتحدة».

وأكمل باسيل مشيراً إلى تفاصيل الفيديو كليب، قائلاً: «إن فكرة الفيديو كليب تعتبر جديدة على يارا، وقد حاولت قدر المستطاع أن أكتب (ستوري بورد) مميز لها، وكانت النتيجة قصة جميلة تدور حول امرأة تجتمع مع أصدقائها لإجراء مقالب كوميدية بحبيبها، وللعلم هذه المرة الأولى التي تقوم فيها يارا بالتمثيل في جميع (كليباتها)، لذلك شددت على جملة أن الجمهور سيراها بطريقة مختلفة عما سبق وشاهدها سابقاً».

وأردف باسيل: «كذلك، كنت قد انتهيت قبل أيام من تصوير فيديو كليب لأغنية جديدة ذات طابع لبناني بحت لصالح يارا وتحمل عنوان (مليت)، حيث تم التصوير في منطقة دبا بإمارة الفجيرة، ومن المقرر أن تبصر النور قريباً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي