No Script

«العبدالله استطاعت أن تقدم نصاً درامياً متماسكاً ودسماً في مضمونه»

خالد أمين يخوض الغموض... في «ديستوبيا»


خالد أمين
خالد أمين
تصغير
تكبير

- متشوق لأبدأ مع عبدالواحد عوالم جديدة لم يسبق لي تجربتها

يواصل الفنان خالد أمين هذه الأيام تصوير ما تبقى له من مشاهد ضمن مسلسل «ديستوبيا»، من تأليف الإعلامية حبيبة العبدالله وإخراج أحمد عبدالواحد، ومن بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الساحة الفنية منهم فيصل العميري، عبدالله التركماني، شهد ياسين وغيرهم، وهو من إنتاج شركة «كتويل» للفنان عبدالله عبدالرضا.

وعن ملامح العمل، صرح أمين لـ«الراي» قائلاً: «لا أفضل الخوض في تفاصيل شخصيتي التي سأطلّ بها، لكن بمجمل الأحوال المسلسل موسمي يتألف من ثماني حلقات، وهو ذو قصة درامية اجتماعية كُتبت في قالب مليء بالغموض و(الأكشن)، تدور أحداثه حول شخص متعلق بأسرته بشكل شديد جداً.

لكن الحسد والحقد، عندما يملآن قلوب البشر ويبدآن بالتوغل، حينها يحصل تدمير لحياة الناس، كما يؤدي ذلك إلى الإيذاء وخلق الفتن والأكاذيب في حياتهم، وعندها من المؤكد سوف تنقلب الحياة إلى جحيم ووهم، خصوصاً لأولئك الناس الذين يؤمنون بأشخاص لا يستحقون ذلك».

وتابع أمين: «من وجهة نظري، أرى أن المسلسل جميل جداً، وهو باكورة الكتابات الدرامية للإعلامية حبيبة الحاصلة على شهادة البكالوريوس في النقد والأدب المسرحي من المعهد العالي للفنون المسرحية، إذ استطاعت أن تقدم نصاً درامياً متماسكاً دسماً في مضمونه ومكتمل العناصر.

إلى جانب ذلك، يعتبر (ديستوبيا) بمثابة العمل الدرامي الأول للمخرج أحمد عبدالواحد، الذي بدوره يقدم على الصعيد الإخراجي أفكاراً جميلة ومهمة، تتبلور من خلال الصورة، وشخصياً متشوق لأبدأ معه عوالم جديدة لم يسبق لي أن جربتها من قبل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي