No Script

«أتحضر للمشاركة في (موسم الرياض)»

نشاط المانع بين «الثلاجة»... و«المطبخ»


مبارك المانع
مبارك المانع
تصغير
تكبير

أشار الفنان مبارك المانع في حديث خاص مع «الراي» عن تجهزه خلال الفترة المقبلة للمشاركة في فعاليات «موسم الرياض»، وذلك من خلال تقديم عملين مسرحيين، أحدهما «الثلاجة»، الذي سبق عرضه في الكويت، والآخر ما زال يتحضر داخل «المطبخ» على حد قوله.

وفي التفاصيل، قال: «من المقرر أن أسافر مع زملائي الفنانين، فريق المسرحية الكوميدية ذات القالب الفانتازي (الثلاجة)، منتصف شهر أكتوبر المقبل إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في فعاليات (موسم الرياض).

وسبق للمسرحية أن تم عرضها للمرة الأولى في العام 2019 داخل الكويت، وهي من تأليف علي بولند وإخراج يوسف الحشاش، وتناقش في مضمونها جملة من القضايا الاجتماعية التي تلامس المجتمع بشكل كبير كالفوارق الاجتماعية وتبعاتها، وقضية انتقاد بعض الحلول غير المجدية والتافهة التي لا تساعد في حل المشاكل».

وأردف: «كما من المفترض أن يتم عرض مسرحية أخرى هناك، لكنني في الوقت الراهن لا أود الكشف عن تفاصيلها ريثما تخرج من المطبخ مكتملة العناصر».

وتابع المانع: «أما في الكويت، فيتم حالياً تجهيز مسرحية ثالثة، ويمكنني القول أيضاً إنها في المطبخ وشارفت على الانتهاء لتكون جاهزة للعرض، وأتمنى فعلاً أن نقدم أعمالاً مسرحية راقية تليق بذائقة الجمهور».

على صعيد آخر، كشف المانع عن اتفاق درامي مبدئي لم يصل إلى مراحله النهائية بالقول: «قبل مدة تم التواصل معي لغرض انضمامي إلى عملين دراميين موسميين، لكن حتى اللحظة لم يتم الاتفاق النهائي مع أي جهة انتاج منهما، وبالنسبة لي يجب أن يكون قرار موافقتي مدروساً تماماً كوني من منتصف الشهر الجاري وما فوق سأكون مضغوطاً بالعمل لدرجة لا يمكنك تخيلها، الأمر الذي يحتم عليّ فعلياً أن أنسّق الأمر بشكل مدروس قبل إبداء موافقتي بشكل رسمي وتوقيع العقود».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي