No Script

«طموحي الوصول إلى القمة مع الكبار»

ناصر المشاري: «أمر محتوم»... خلال أسبوعين


ناصر المشاري
ناصر المشاري
تصغير
تكبير

- حظيت بدعم جميل من فنانين كبار منهم نبيل شعيل ومطرف المطرف

يستعد المغني الشاب ناصر المشاري لطرح أغنية «أمر محتوم»، خلال الأسبوعين المقبلين، وهي من كلمات الشاعرة السعودية الرزانة وألحان مقام، في حين تعاون على صعيد التوزيع مع أحمد الوادي وتولى المكس محمد دشتي والماسترنغ مازن والإيقاعات عبدالحميد الصقر.

وكشف المشاري عن أجواء الأغنية لـ«الراي» بالقول: «اتجهت في أغنية (أمر محتوم) إلى لون يعرف بالعتبة الدوسرية، إذ حرصت على تقديمها بهذا اللون كونه جديداً عليّ ومختلفاً وجميلاً، كما أردت أن ألمس ردود فعل الناس»، لافتاً إلى أنه يستعد خلال الفترة الحالية، لتصوير العمل كفيديو كليب، «لكنه سيكون مصغراً بصورة تتماشى مع أجواء الأغنية».

وأضاف «للعلم، هذه الأغنية تعتبر ثاني أعمالي الرسمية التي أطرحها في السوق من بعد أغنية (عجزت)، لكن وبعد أن حصلت بيني وبين الجهة المنتجة بعض المشاكل وجرى سحب الأغنية السالف ذكرها من جميع المتاجر والمنصات بشكل نهائي، يمكنني القول إن (أمر محتوم) هي باكورة أعمالي الغنائية (والخير بقبال)، ويقول مطلعها: أبرحل عن هواك اليوم أمر محتوم/ مالي عليك أي لزوم أمر محتوم... ولجلك كم عفت اللوم وبعدك أمر محتوم/ وبعدك أمر محتوم».

وأعرب المشاري عن سعادته بتلقيه الدعم من الفنانين، وقال: «الحمد لله، حظيت بدعم جميل ورائع من فنانين كبار ومخضرمين لهم مكانتهم في الساحة الفنية، منهم الفنان نبيل شعيل وكذلك الفنان مطرف المطرف، إذ كانوا ومازالوا مشجعين لموهبتني ومثنين على صوتي وقدراتي، والتواصل بيننا متواصل، ولا يبخلون عليّ بالنصيحة في حال لجأت إليهم».

وعن طموحه الذي يسعى إليه، قال المشاري: «لن أرضى بالقليل أبداً، وطموحي الوصول إلى القمة لأتربع على العرش مع الكبار، وهذا حق مشروع لكل مجتهد وموهوب، وطموحي هذا لن يكون له خط نهاية بتاتاً، إذ في كل مكان أصل إليه سأتطلع إلى المزيد، وسأكون حريصاً على تقديم الأعمال الغنائية المدروسة، ولن أنجرف وراء الأعمال الركيكة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي