No Script

«القصر» رفّهت أبناءها في «الأفنيوز»

تصغير
تكبير

خصصت الهيئة العامة لشؤون القصر، اليوم الأربعاء، فعالية ترفيهية لأبنائها القصر المشمولين برعايتها في مجمع الأفنيوز بصالة سينما فوكس، وذلك من الساعة 12 ظهراً حتى 9 مساءً.

وصرحت مدير إدارة الرعاية الاجتماعية والتربوية تماضر العمر بأن الهيئة أقامت هذه الفعالية في إطار المنهجية المتبعة لتعزيز التواصل الاجتماعي مع القصّر والمشمولين برعايتها، وذلك لتوفير أفضل سُبل الرعاية والترفيه لهم.

وأضافت بأنه تم حجز 4 صالات من سينما فوكس بالكامل لأبنائها القصر تضم 12 عرضاً لأحدث الأفلام الممتعة والمحببة لهم بما يتناسب مع أعمارهم في جو من المرح والسرور، آخذين بعين الاعتبار الاشتراطات الصحية المتبعة التي أقرها مجلس الوزراء والخاصة بالفترة الاستثنائية لجائحة كورونا.

وتابعت بأنه تمت دعوة أبنائنا القصر والذين استوفوا الجرعتين المعتمدتين من التطعيمات ومن هم فوق سن الثاني عشر، إضافة الى ترتيب المواعيد المسبقة وحجزها إلكترونيا لضمان استقبال ودخول عدد محدود من الأبناء المدعوين حفاظا ً على صحتهم وسلامتهم.

وأكدت العمر بأن الهيئة تحرص دائما على تقديم أفضل الخدمات والفعاليات لأبنائها القصر والمشمولين برعايتها بما يعود عليهم بالفائدة ويلبي كل احتياجاتهم ويبث فيهم السعادة

واختتمت بأن «رؤية الابتسامة على وجوه أبنائنا تدفعنا دائما ًلتقديم المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المفيدة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي